العاب / سعودي جيمر

جهاز Pro يأتي مع وحدة تخزين SSD بسعة 2 تيرابايت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إلى جانب قوة العرض، كيف يمكن مقارنة جهاز Pro فعليًا بجهاز PS5 و PS5 Slim؟ أكدت شركة Sony أنه بنفس ارتفاع PS5 الأساسي، بينما العرض مشابه لجهاز Slim.

بفضل الفتحات الخارجية الجديدة، سيتوجب على اللاعبين شراء أغطية جانبية جديدة بمجرد توفرها، كذلك يجب شراء حامل رأسي بشكل منفصل وينطبق نفس الشيء على محرك الأقراص، ويدعم جهاز PS5 Pro محركات أقراص Blu-Ray Ultra HD، بما في ذلك المتوفرة حاليًا لجهاز PS5 Slim.

كما يتضمن وحدة تحكم لاسلكية DualSense ومحرك أقراص SSD بسعة 2 تيرابايت ولعبة Astro’s Playroo، كما أن جميع الملحقات الحالية متوافقة مع Pro، من PlayStation VR2 و DualSense Edge إلى وحدة التحكم Access و PlayStation Portal.

سيتم إطلاق PS5 Pro في 7 نوفمبر مقابل 699.99 دولارًا، ويمكنك التحقق من بعض عناوين PS5 التي ستتلقى تحديثات مجانية للمنصة الجديدة هنا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا