العاب / سعودي جيمر

يمكنك حجز Pro مسبقًا بدءًا من 26 سبتمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أشهر من الشائعات، أكدت شركة Sony أخيرًا أن جهاز سيحصل على ترقية كبيرة في موسم العطلات باسم PS5 Pro، وفي حال أثار الجهاز اهتمامك، وترغب في حجزه مسبقًا، إليك الدليل لتلك الخطوة.

ستبدأ طلبات الشراء المسبقة لجهاز PS5 Pro يوم الخميس 26 سبتمبر 2024، وسيبلغ سعر الجهاز 699 دولارًا أمريكيًا / 699 جنيهًا إسترلينيًا وسيتم بيعه في “متاجر التجزئة المشاركة” و “مباشرة من PlayStation” عبر بائع التجزئة PlayStation Direct التابع لشركة Sony.

لم نحصل على تأكيد حتى الآن بشأن تجار التجزئة الإضافيين الذين سيستقبلون الطلبات المسبقة في ذلك الخميس، ولكن أمثال Amazon و Best Buy و Walmart و Target و كلها رهانات آمنة، حيث يبيع كل منهم منصات PS5 الحالية بالفعل.

ias

عليك الأخذ بعين الاعتبار أن جهاز PS5 Pro لا يتضمن حاملًا رأسيًا أو محرك أقراص. يجب شراء هذه الإضافات بشكل منفصل من PlayStation Direct. في الوقت الحالي، يبلغ سعر الحامل الرأسي 29 دولارًا، بينما يبلغ سعر محرك الأقراص 79 دولارًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا