العاب / IGN

سيتم إعادة إنتاج Thomas Crown Affair للمرة الثالثة وهذه المرة من بطولة وإخراج Michael B Jordan

ظهر تقرير أشار بأن "مايكل بي جوردن" تم اختياره من أجل إخراج ولعب دور البطولة بفيلم The Thomas Crown Affair الذي يأتينا من أستوديوهات Amazon MGM.

تقرير Deadline كشف أيضًا بأن "مايكل بي جوردن" سيعمل أيضًا كمنتج للفيلم بجانب Amazon MGM، وذلك من خلال شركته Outlier Society جنبًا إلى جنب مع "إليزابيث رابوسو"، مع العلم أنه لم يتم الكشف بعد عن موعد عرض The Thomas Crown Affair.

تعود أصول The Thomas Crown Affair إلى الستينيات مع فيلم يَحمل الأسم نفسه لـ "ستيف ماكوين" و "فاي دوناواي". تدور أحداث الفيلم حول "توماس كراون" وهو رجل أعمال ثري ينظم عملية سرقة مثيرة للإعجاب، ولكنه يلتقي بنظيره عندما يتتبع محقق أثره.

الفيلم تم إعادة إنتاجه مرة أخرى عام 1999 من بطولة "بيرس بروسنان" و"رينيه روسو"، وها هو في طريقه لإعادة الإنتاج مرة أخرى من بطولة "مايكل بي جوردن".

تم الكشف بأن الكاتب " درو بيرس" مؤلف Iron Man 3 وThe Fall Guy وأيضًا Mission: Impossible – Rogue Nation سيعمل على سيناريو فيلم The Thomas Crown Affair، وسيُشارك الكاتب الأصلي للفيلم "آلان ترستمان" كمنتج تنفيذي للفيلم رفقة كل من "باتريك ماكورميك" و"مارك توبيروف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا