العاب / سعودي جيمر

تحديث بات متاحًا للتنزيل – يقدم ميزات Welcome Hub و Party Share

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم طرح أحدث تحديث لنظام تشغيل الآن، والذي يضيف ميزات جديدة مثل Welcome Hub و Party Share، إذ يُعد مركز الترحيب مساحة مخصصة جديدة مع عناصر واجهة مستخدم وخلفيات قابلة للتخصيص على الرئيسية لمنصة Sony.

يُعد Welcome Hub نسخة مُعاد تصورها من قسم Explore، والتي كانت متاحة سابقًا في الولايات المتحدة فقط، ووفقًا لشركة Sony، سيتم طرحه عالميًا خلال الأسابيع القليلة القادمة، بدءًا من اليوم للاعبين محددين في الولايات المتحدة، بينما يتم طرح بقية التحديث حاليًا في جميع المناطق.

على الجانب الآخر، سيتم إطلاق Party Share، الذي يسمح للمستخدمين بمشاركة روابط الدردشة الصوتية الجماعية عبر المراسلة، عالميًا بدءًا من اليوم.

ias

تتضمن التحديثات الأخيرة أيضًا ملفات تعريف صوتية ثلاثية الأبعاد مخصصة لسماعات الرأس وسماعات الأذن، وميزة adaptive charging ليد التحكم (مصممة لتوفير )، ​​وإعدادات أكثر لميزة Remote Play، وبمجرد قيام اللاعبين بتحديث PS5، سيتعين عليهم أيضًا تحديث برمجيات يد التحكم الخاصة بهم لاستخدام الميزات الجديدة.

يشار إلى أن ميزة الشحن التكيفي تعمل مع وحدة التحكم اللاسلكية DualSense ووحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge ووحدات التحكم PS VR2 Sense ووحدة التحكم Access عند توصيلها بمنفذ USB Type-C.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا