العاب / IGN

الكشف عن العرض الترويجي الرسمي للموسم الثاني من أنمي Shangri-La Frontier

بعد الأداء المميز الذي ظهر به الموسم الأول من أنمي Shangri-La Frontier سواء على صعيد التقييمات أو نسب المشاهدات داخل وخارج ، قرر أستوديو C2C سريعًا تجديد الأنمي لموسم ثاني من المفترض أن يُعرض في 13 أكتوبر المقبل ضمن موسم أنميات خريف 2024. وها هو الأستوديو يبدأ حملته الترويجية للأنمي المنتظر.

حيث شاركنا أستوديو C2C بالعرض الترويجي الرسمي للموسم الثاني من أنمي Shangri-La Frontier والذي نُلقي من خلاله نظرة سريعة على أحداث الموسم المنتظر.

كما تم الكشف عن مؤدي شارة البداية والنهاية للأنمي، حيث ستؤدي المغنية LiSA أغنية البداية Queen، بينما ستؤدي -otoha- شارة بأغنية Anya no Dancer: Dancer in the Dark Night.

الأستوديو أعلن أيضًا بأن أثنين من الأسماء الجدد القادمين خلال أحداث الموسم الثاني من أنمي Shangri-La Frontier، وهما الممثلة اليابانية " يوكا تيرازاكي" بدور Akane Akitsu ومؤدي الأصوات الياباني " ناتسوكي هاناي" بدور Ceecrue.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا