العاب / سعودي جيمر

أصبحت خدمة Xbox Game Pass Ultimate أكثر تكلفة: إليك كيفية عمل الترقية الآن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصبحت خدمة الاشتراك في فئة Xbox Game Pass Ultimate من مايكروسوفت أغلى ثمناً الآن؛ لمعرفة كيفية عمل الترقية، اقرأ ما يلي.

قامت مايكروسوفت بتحديث صفحة الدعم الخاصة بتحويلات ترقية Xbox Game Pass، وأصبحت الترقية من Xbox Game Pass Core إلى Xbox Game Pass Ultimate أكثر تكلفة الآن.

ias

بدءاً من الآن، عندما يقوم أحد المشتركين الحاليين في Xbox Game Pass Core بالترقية إلى Xbox Game Pass Ultimate، ستقوم Microsoft بتحويل أي وقت مدفوع مسبقاً لديهم على اشتراكات Xbox Game Pass أو اشتراكات EA Play وتطبيقه على جيم باس ألتميت بنسبة التحويل الحالية بحد أقصى 36 شهراً.

  • نسبة التحويل Xbox Game Pass Core: سيتم تحويل أي وقت متبقي إلى وقت Xbox Game Pass Ultimate بنسبة 2:1 بدلاً من النسبة المستخدمة سابقًا وهي 3:2، وسيتم تقريبه إلى اليوم الكامل التالي. على سبيل المثال، سيتم تحويل 90 يومًا المتبقية من Xbox Game Pass لوحدة التحكم إلى 45 يومًا من وقت Xbox Game Pass Ultimate.
  • نسبة تحويل Game Pass لـ PC: سيتم تحويل أي وقت متبقي إلى وقت جيم باس ألتميت بنسبة 3:2 وسيتم تقريبه إلى اليوم الكامل التالي. على سبيل المثال، سيتم تحويل 90 يوماً المتبقية في اشتراك Game Pass لـ PC إلى اشتراك لمدة 60 يوماً في جيم باس ألتميت.
  • نسبة تحويل Xbox Game Pass Standard وGame Pass لاكسبوكس سيتم تحويل أي وقت متبق إلى وقت Xbox Game Pass Ultimate بنسبة 4:3 وسيتم تقريبه إلى اليوم الكامل التالي. على سبيل المثال، سيتم تحويل 90 يومًا متبقية من Xbox Game Pass Standard أو Game Pass لوحدة التحكم إلى 68 يومًا من وقت جيم باس ألتميت.
  • نسبة تحويل EA Play: سيتم تحويل أي وقت متبقي إلى وقت جيم باس ألتميت بنسبة 3:1 وسيتم تقريبه إلى اليوم الكامل التالي. على سبيل المثال، سيتم تحويل 90 يوماً المتبقية في اشتراك EA Play إلى اشتراك لمدة 30 يوماً في جيم باس ألتميت.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا