العاب / سعودي جيمر

شركة Remedy تقول إن اتفاقية Control 2 مع Annapurna Pictures

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت شركة Annapurna Interactive مؤخرًا تحولًا كبيرًا مع استقالة الرئيس ناثان جاري وموظفيه بعد فشل المفاوضات مع الشركة الأم لفصلها كشركة مستقلة.

رغم تصريحات ميجان إليسون، مالكة شركة Annapurna Pictures، إنها ستستمر في دعم المطورين وشركاء النشر، إلا أن استوديوهات ألعاب الفيديو مازال في حالة من الفوضى، على الجانب الآخر، شركة Remedy Entertainment، التي دخلت في اتفاقية تعاون استراتيجي مع Annapurna لتمويل لعبة Control 2، ليست واحدة من هذه الشركات.

ias

أوضح مدير الاتصالات توماس بوها من Remedy Entertainment على تويتر أن الصفقة مع Annapurna Pictures، وتابع:

يتواصل العديد منكم معي بخصوص الأخبار المتعلقة بشركة Annapurna Interactive (نأسف لمعرفة ما يحدث لجميع المعنيين)، شكرًا لكم على اهتمامكم! إن صفقة Remedy الخاصة بلعبة Control 2، بما في ذلك حقوق Alan Wake و Control AV، مع Annapurna Pictures، ونحن ننشر Control 2 بأنفسنا.

بالطبع، لا يزال هناك العديد من المطورين والمشاريع الأخرى التي لا يعرف أحد مستقبلها، بما في ذلك Silent Hill: Townfall من No Code، و Ghost Bike من Niddhog، و Bounty Star من Dinogod، و Blade Runner 2033: Labyrinth من Alcon Interactive Group والمزيد.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا