العاب / سعودي جيمر

مسرب: ريميك Resident Evil – Code Veronica ليس طموحًا مثل RE4

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان ريميك Resident Evil 4 أفضل مثال على إعادة إحياء ناجحة لعنوان كلاسيكي، وبسبب هذا، يأمل الكثيرون في أنواع مماثلة من عمليات إعادة الإنتاج من Capcom في المستقبل.

يُقال إن Resident Evil: Code Veronica هي إعادة الإنتاج التالية، والتي يتم تطويرها بواسطة نفس الفريق الذي عمل على إعادة إنتاج RE4، ومع ذلك، كشف أحد المسربين الموثوقين أن اللعبة لن تكون طموحة مثل إعادة إنتاج الجزء الرابع، لذا يجب على اللاعبين إبقاء التوقعات تحت السيطرة.

ias

يأتي هذا التسريب مباشرة من Dusk Golem، الذي أثبت أنه مُسرب جدير بالثقة، خاصة لسلسلة Resident Evil، إذ ذكر في قناته على Discord أن هناك نسختين فقط قيد التطوير النشط حاليًا.

الأولى هي Resident Evil Zero، والثانية هي Code Veronica، ومع ذلك، لا تهدف Capcom إلى جعل هذه النسخ المعاد إنتاجها جيدة مثل RE4. كما أكد أن Resident Evil 9 قيد التطوير أيضًا، وقال في تصريحاته:

لا تخطط Capcom حقًا لإصدار نسخة جديدة “طموحة” مثل RE:4.

كما قال إن إعادة إنتاج Resident Evil 4 كانت جوهرة التاج بين جميع نسخ الريميك التي عملت عليها الشركة، وكانت الأكثر تحديًا من حيث الحجم والنطاق والتوقعات.

بالإضافة إلى ذلك، ادعى Dusk Golem أيضًا أن Resident Evil 9 قد تم تأجيلها داخليًا إلى أواخر عام 2025 على أقرب تقدير.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا