العاب / سعودي جيمر

نعم Bloodborne قابلة للعب على PC من البداية للنهاية حاليًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مرت بضعة أسابيع منذ أن تم إطلاق Bloodborne عبر ShapPS4، ولم يكن ذلك كافيًا ليصدق اللاعبون أنه سيكون من الممكن تشغيلها أخيرًا كما حدث من قبل مع محاكيات أخرى، ومع ذلك، بعد أيام قليلة، تم إحراز تقدم غير واقعي، وأخيرًا رأى المعجبون بعض الأمل.

الآن، أصبحت Bloodborne، اللعبة الحصرية التي طال انتظارها من PlayStation، قابلة للعب تمامًا على الكمبيوتر الشخصي، حيث عمل فريق المحاكاة بجد على هذا المشروع، وبفضل ShadPS4، أصبح المستحيل ممكنًا.

ias

كان حساب Pirat_Nation على تويتر رائدًا في التغريد باستمرار بآخر التحديثات المتعلقة بهذا المشروع، وقد أكد مؤخرًا أن اللعبة يمكن لعبها الآن من البداية إلى على الكمبيوتر الشخصي باستخدام ShadPS4.

أعلم جيدًا أنك تنتظر كلمة “ولكن” لمعرفة حجم المشكلات التي تعاني منها هذه النسخة، وإليك ما تبحث عنه، بينما يمكنك لعب اللعبة من البداية إلى النهاية عبر المحاكي، مازالت هناك أخطاء ومواطن خلل، ويعمل الفريق باستمرار على إصلاحها، ومن المرجح أن يتم إصلاحها تمامًا بحلول نهاية هذا الشهر.

قد تحتاج إلى مواصفات قوية لتشغيل اللعبة في الوقت الحالي، ولكن في وقت أقرب، مع المزيد من التحديثات، من المرجح أن تعمل بشكل مثالي على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المنخفضة أيضًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا