العاب / IGN

Suda51 يقول إن الجميع يهتمون كثيرًا بنتائج Metacritic ويجبرون الألعاب على اتباع "صيغة" محددة

يعتقد Goichi Suda، مطور No More Heroes المعروف باسم Suda51، أن مجتمع الألعاب "يهتم كثيرًا" بدرجات المراجعات على مواقع مثل Metacritic.

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Grasshopper Manufacture بصراحة خلال مقابلة أجراها معه GamesIndustry.biz ومبتكر Resident Evil الشهير Shinji Mikami.

أوضح Suda أنه قلق من أن إنشاء الألعاب أصبح يعتمد على صيغة معينة للرغبة في تحقيق درجات أعلى، مضيفًا أن العديد من الشركات قد لا تكون مهتمة بالمشاريع التي لا تتوافق مع هذه الصيغة.

"يهتم الجميع كثيرًا بنتائج Metacritic، لقد وصل الأمر إلى النقطة التي توجد فيها تقريبًا صيغة محددة، إذا كنت تريد الحصول على درجة عالية في Metacritic، فهذه هي الطريقة التي تصنع بها اللعبة".

وتابع: "إذا كانت لديك لعبة لا تتناسب مع هذه الصيغة، ونطاق التسويق هذا، فإنها تفقد نقاطًا في Metacritic. قد لا ترغب الشركات الكبرى في التعامل مع هذا النوع من الأشياء. قد لا يكون هذا هو السبب الرئيسي، ولكن هذا بالتأكيد أحد الأسباب. يهتم الجميع كثيرًا بالأرقام".

يوضح Suda أن ما يهم أولاً وقبل كل شيء هو إنشاء ألعاب يريد الفريق إصدارها والمعجبين الذين يصنعونها من أجلهم، وبينما يحاول ألا يهتم كثيرًا بأرقام Metacritic بنفسه، فإنه يقع أحيانًا في فخ التحقق من الدرجات لبعض مشاريع Grasshopper.

يقول Mikami إن تجارب الألعاب الفريدة مازالت متاحة لمن يبحثون عنها، ومع ذلك، فهو يعتقد أن الألعاب ذات الميزانية الكبيرة هي التي تحظى بأكبر قدر من الدعم التسويقي.

وقال: "إن نوع الألعاب التي تحظى بأكبر قدر من الدعم التسويقي هي تلك التي تحتاج إلى جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور. فالألعاب الأكثر تفردًا لا تتمتع بنفس القدرة التسويقية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا