العاب / سعودي جيمر

مطورو Immortals of Aveum ينضمون إلى فريق المؤسس المشارك لشركة Rockstar

  • 1/2
  • 2/2

بعد عام صعب بالنسبة إلى Ascendant Studios المطورة للعبة Immortals of Aveum، انتقل “فريق أساسي” مكون من حوالي 20 موظفًا إلى شركة Absurd Ventures التابعة لدان هاوزر، مؤسس شركة Rockstar، لتأسيس استوديو جديد سيُعرف باسم Absurd Marin.

تم إطلاق Immortals of Aveum، وهي “لعبة تصويب سحرية من منظور الشخص الأول تركز على اللعب الفردي”، وسط مراجعات متباينة في أغسطس الماضي، وفشلت في إحداث تأثير كبير تجاريًا، ونتيجة لذلك، أعلنت شركة Ascendent Studios بعد شهر واحد فقط أنها اتخذت القرار “الصعب للغاية، ولكن الضروري” بتسريح 45 بالمائة من موظفيها، أي ما يعادل حوالي 40 موظفًا.

لم تتحسن الأمور كثيرًا من هناك؛ ففي وقت سابق من هذا العام، وردت تقارير تفيد بأن “جزءًا كبيرًا” من الفريق المتبقي قد تم تسريحه مؤقتًا، مما يجعل مستقبل Ascendant موضع شك، ولكن الآن، أعلنت شركة Absurd Ventures أنها استحوذت على جزء على الأقل من الاستوديو تحت جناحها، مع تشكيل “فريق أساسي” مكون من حوالي 20 موظفًا سابقًا لتطوير لعبة جديدة باسم Absurd Marin.

سيقع مقر شركة Absurd Marin في سان رافائيل في ولاية كاليفورنيا، وسيتولى إدارتها مؤسس شركة Ascendant Studios ومخرج اللعبة بريت روبينز، ومن المقرر أن يتوسع فريق العمل مع استمرار تطوير لعبته الجديدة التي وُصفت بأنها “عنوان مغامرات وأكشن قائم على القصة في عالم Absurd آخر لم يتم الإعلان عنه بعد”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا