العاب / سعودي جيمر

مطور Helldivers 2 يعترف أن اللعبة «ضلت طريقها»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت لعبة Helldivers 2 واحدة من أنجح ألعاب هذا العام خلال فترة الإصدار، واللعبة التي حققت أعلى إيرادات في النصف الأول من عام 2024، ومع ذلك، تلاشى كل شيء في لمح البصر، وفقدت معظم قاعدتها الجماهيرية.

قام مدير مجتمع Helldivers 2 مؤخرًا بزيارة خادم Discord الخاص بهم (عبر N4G) لمناقشة اللعبة، وتناول Twinbeard مخاوف اللاعبين وقال إن التحديثات القادمة هي الخطوة الأولى في إعادة اللعبة إلى مسارها الصحيح.

الهدف الرئيسي للفريق هو جعل اللعبة أكثر متعة للجزء الأكبر منا لجمهور، إذ أنهم لن يتمكنوا من إرضاء الجميع، رغم ذلك ضلت اللعبة طريقها، وكان كل ما يتعلق بها هو الاستمتاع مع الأصدقاء، ولكن للأسف، لم يعد الأمر كذلك الآن.

حصلت لعبة Helldivers 2 مؤخرًا على تحديث Freedom الذي جلب مجموعة من التغييرات إلى اللعبة، وكان أحد أكثر الأشياء المزعجة في التحديث هو إضعاف الأسلحة مما جعل اللعبة صعبة بشكل غير ضروري.

بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك أيضًا مشكلات كبيرة في الأداء، ومع ذلك، كشفت Arrowhead أخيرًا عن خريطة طريق للتحديثات المستقبلية، والتي سيتم إطلاقها الأسبوع المقبل.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا