العاب / سعودي جيمر

حسابات وهمية تُستخدم للترويج للعبة Assassin’s Creed Shadows مجددًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد الجدل الدائر حول Yasuke والدقة التاريخية، تعرضت Ubisoft لانتقادات شديدة بسبب اعتمادها على الروبوتات (Bots) للترويج للعبة Assassin’s Creed Shadows، وتكرر نفس السيناريو مؤخرًا.

تفاعل مؤخرًا الستريمر الشهير Asmongold مع التعليقات على أحدث مقطع دعائي للعبة Assassin’s Creed Shadows، إذ يسلط هذا المقطع الضوء على عالم لعبة تقمص الأدوار، ويصور البيئات التفصيلية التي تجلب نسخة Ubisoft من الإقطاعية إلى الحياة.

عند النظر إلى التعليقات، يصبح من الواضح أن معظم الثناء يأتي من الروبوتات، ويشير Asmongold إلى أن كل تعليق يأتي من حسابات بأسماء وصور ملفات تعريف مماثلة، حيث تم إنشاء هذه الحسابات خلال العام الماضي. تحتوي جميع الملفات الشخصية على أسماء أولى وأسماء ثانية وأربعة أرقام، بينما تصور صور الملفات الشخصية نساء مختلفات، ويمكن ملاحظة هذا النمط على الفور في جميع هذه التعليقات تقريبًا.

المثير للاهتمام أنه عادةً ما تحاول الروبوتات على YouTube إعادة توجيه الأشخاص إلى روابط احتيالية من خلال سيرتهم الذاتية، لكن هذا ليس هو الحال هنا، مما أدى إلى الشك في أن هذه الحسابات الوهمية صُنعت بواسطة Ubisoft للترويج للعبة Assassin’s Creed Shadows.

كما أن جميع التعليقات تبدو فريدة، مما يؤدي إلى مزيد من الشكوك حول كونها قد كُتبت لغرض محدد، وبما أن المجتمع كان متشككًا بشأن Assassin’s Creed Shadows لفترة من الوقت، فقد تكون هذه محاولة من Ubisoft لتغيير مسار الأمور.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا