العاب / IGN

رسميًا: انتهاء تصوير Watch Dog الواقعي

تشق شركة Ubisoft طريقها إلى السينما مرة أخرى، ففي يوليو الماضي أعلنت الشركة عن بدأ تصوير Watch Dogs الواقعي، وها هي عملية التصوير تَصل إلى أخر أيامها.

— Ubisoft (@Ubisoft) https://twitter.com/Ubisoft/status/1834623105429287131?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث أعلنت شركة Ubisoft عبر حسابها الرسمي على X/Twitter، عن انتهاء عملية تصوير فيلم Watch Dogs الواقعي التي استغرقت ما يزيد قليلاً عن شهرين.

شركة Ubisoft لم تَكشف عن تفاصيل الفيلم أو قصته، ولكنها اكتفت فقط بالكشف عن أثنين من طاقم عمله وهما " توم بليث" الذي أشتهر بظهوره في Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes بالإضافة إلى عمله على مثل Billy the Kid و The Gilded Age، والممثلة " صوفي وايلد" التي أرعبت الجماهير بفيلم Talk to Me الذي عُرض العام، كما أنها ظهرت بأعمال أخرى مثل Boy Swallows Universe و Everything Now أيضًا.

الفيلم يأتينا من كتابة "كريسيتي ليبلانك" مؤلفة فيلم الخيال العلمي Oxygen، والتي تَعمل على سيناريو أصلي للفيلم. كما نَعلم بأن فيلم Watch Dogs سيكون من إخراج " ماتيو توري" الذي يَعمل أيضًا على فيلم مستوحى من لعبة A Plague Tale: Innocence.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا