العاب / سعودي جيمر

انتهاء عملية تطوير ريميك Dragon Quest 3 HD-2D وبات جاهزاً للإطلاق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتهت عملية تطوير Dragon Quest 3 HD-2D Remake من Square Enix وبات جاهزاً للإصدار في موعده المحدد مسبقاً. هذا ما أعلنه حساب السلسلة الرسمي على تويتر اليوم.

حيث نشر صورة للمنتج ماساكي هاياساكا ومبتكر السلسلة يوجي هوري وهما يحتفلان بانتهاء عملية التطوير. بالطبع، من المحتمل أن تعمل فرق التطوير في Team Asano و Artdink على إجراء المزيد من التحسينات من أجل تحديث اليوم الأول.

ias

تعتمد نسخة ريميك دراجون كويست 3 على لعبة تقمص الأدوار Dragon Quest 3: The Seeds of Salvation 1988. وفيها نتحكم بشخصية Erdrick يشرع في مهمة لهزيمة Baramos، الشرير الأكبر. تقدم النسخة الجديدة أسلوبًا فنيًا جديدًا رائعًا شبيهًا بلعبة Octopath Traveler و Triangle Strategy، وتغييرات في واجهة المستخدم، واختيار مظهر بطل الرواية، ومهنة Monster Wrangler الجديدة، والتي يمكنها استخدام قدرات الوحوش.

ستُطلق لعبة ريميك دراجون كويست 3 في 14 نوفمبر، وستتوفر اللعبة لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 وNintendo Switch والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا