العاب / سعودي جيمر

أول صور مزعومة لجهاز Switch 2 تعرض تصميم الجهاز وشاشة أكبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قيل مؤخراً بأن Switch 2 سيكون هو الاسم الرسمي لمنصة نينتندو القادمة، واليوم تسربت بضعة صور لنماذج أولية من المصنع، ربما تكون النظرة الأولى على تصميم Nintendo Switch 2 قد وصلت أخيرًا.

كما ورد على موقع Gaming Leaks and Rumors subreddit، تمت مشاركة الصور على خادم Discord غير محدد من قبل مستخدم صيني حصل عليها من شخص ما تحت اتفاقية عدم الإفصاح NDA، ربما يكون عاملاً في إحدى المصانع. بالحكم من الصور، يبدو أن تصميم سويتش 2 يتماشى مع الشائعات التي سمعناها حتى الآن، حيث إنها أكبر من سابقتها، وتتميز بشاشة أكبر، وتحتوي على قضبان جانبية مغناطيسية لأيدي التحكم Joy-Con الجديدة.

ias

إلى جانب صور تصميم الجهاز، تم أيضاً تسريب مواصفات Nintendo Switch 2، وهي أيضًا تتماشى مع بعض الشائعات التي سمعناها في الأشهر القليلة الماضية، مثل 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X @ 7500 MT/s وذاكرة فلاش بسعة 256 جيجابايت. للأسف، لا يمكن استخلاص أي معلومات حالياً من اسم طراز SoC، ولكن إذا كانت كل هذه المواصفات حقيقية، فمن المؤكد أننا سنسمع المزيد عن قدرات النظام قريباً.

وردنا أيضاً المزيد من المعلومات عن منصة Nintendo الجديدة أيضًا من تقرير جديد صادر عن صحيفة Taiwan Economic Daily. ويكشف التقرير أن النظام الجديد سيكون أكبر من سابقه، ويتميز بعمر بطارية أفضل، وبعض ميزات الذكاء الاصطناعي، ودعم NVIDIA DLSS على الأرجح، وتصميم المزدوجة. يُقدر سعر وحدة التحكم بـ 400 دولار، وهو ما يمثل زيادة عن سعر إطلاق Switch الأصلي ولكنه لا يزال زيادة معقولة مقارنة بسعر PlayStation 5 Pro. أما بالنسبة للكشف عن المنصة، فقد ذُكر أن نينتندو قررت تأجيل الكشف إلى وقت ما من في نهاية العام الحالي، بسبب إعلان سوني عن Pro.

وأخيراً تقول التسريبات اليوم بأن اسم خليفة سويتش سيكون رسمياً Nintendo Switch 2 وليس أي اسم آخر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا