العاب / IGN

الكشف رسميًا عن نظارات الواقع الممتد HTC Vive Focus Vision

قامت شركة HTC Vive بالإعلان رسميًا عن أحدث نظارات الواقع الممتد وهي نظارة HTC Vive Focus Vision الجديدة التي ستُقدم للاعبين الكثير من الميزات مثل تتبع العين المدمجة والكاميرات المحسنة وتتبع أفضل لحركة اليد، ولكنك ربما ستحتاج إلى ميراث كبير من أجل شراء النظارة الجديدة من HTC.

سعر نظارة HTC Vive Focus Vision:

  • USD $999
  • UK £999
  • €1229
  • AUD 1,899
  • 3749.28 SR

وجب التنبيه أنه يجب عدم الخلط بين النظارة الجديدة وبين Vive XR Elite أو Focus 3 أو Focus Plus أو Pro 2 أو Viveflow VR المتوفرة حاليًا، حيث ستوفر نظارة HTC Vive Focus Vision وضع DisplayPort الذي سيتيح الاتصال مباشرةً ببطاقة رسومات الحاسب الشخصي للسماح للاعبي الواقع الافتراضي بشق طريقهم من خلال مكتبة ألعاب Steam VR الخاصة بهم دون انخفاض بجودة الصورة. مع العلم أن هذه الميزة لن تكون متاحة إلا في أواخر عام 2024.

صرح Shen Ye الرئيس العالمي للمنتجات بشركة HTC VIVE:

تمنحك نظارة VIVE Focus Vision أفضل ما في كلا العالمين، مع إمكانات مستقلة متميزة، ودعم وضع DisplayPort لتجارب ألعاب PCVR دون التأثير على المؤثرات البصرية.

الواقع الممتد أو XR هو المصطلح الشامل لتقنيات الواقع الافتراضي والمعزز والمختلط معًا، وتعد HTC Vive واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال، وستتنافس بذلك مع Meta Quest 3 وبالطبع Apple Vision Pro.

يُذكر أن نظارة HTC Vive Focus Vision من المفترض أن تتوفر رسميًا في وقت لاحق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا