العاب / IGN

تسريب Legacy of Kain Soul Reaver 1-2 Remastered عبر متجر PlayStation

تفصلنا ساعات قليلة على موعد بث حلقة State of Play يوم الأربعاء في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت ، وكما تتوقع، بدأت التسريبات الحتمية. أولاً، لدينا لعبة Legacy of Kain Soul Reaver 1-2 Remastered التي ترددت شائعات كثيرة عنها، والتي تم رصدها على متجر PlayStation قبل إزالتها بسرعة.

وفقًا لوصف المتجر، تم تطوير لعبة Legacy of Kain Soul Reaver 1-2 Remastered بواسطة شركة Aspyr المتخصصة في إحياء ألعاب الفيديو المملوكة لشركة Embracer، وسيتم إطلاقها في 10 ديسمبر 2024 لتتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإصدار Soul Reaver. حتى أن هناك مقطع دعائي وعدد من لقطات ، كلها مأخوذة من PSN قبل أن تتراجع Sony عن خطئها.

— Wario64 (@Wario64) https://twitter.com/Wario64/status/1838561167641387152?ref_src=twsrc%5Etfw


يقول الوصف الرسمي:

استمتع بالصراع الملحمي بين كين ورازيل في شكله الأصلي أو برسومات أعيد تصميمها، عش السرد الأسطوري بعد قرون من خيانة سيدك السابق، كين، وإعدامك، تنهض من جديد وتشرع في مهمة لا هوادة فيها للانتقام.

الألعاب المضمنة هي نسخ أعيد تصميمها من Legacy of Kain: Soul Reaver و Legacy of Kain: Soul Reaver 2، وهما من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة التي طورتها Crystal Dynamics وأشرفت على تصميمها المصممة Amy Hennig لجهاز PlayStation و PlayStation 2 على التوالي.

يذكر أن Crystal Dynamics، وسلسلة Legacy of Kain، و Aspyr كلها مملوكة حاليًا لشركة Embracer Group.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا