العاب / سعودي جيمر

لقطات مسربة من أسلوب لعب Metal Gear Solid Delta تركز على القتال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خلال بث معرض ألعاب Xbox Tokyo Game Show 2024، شاركتنا Konami بـ عرض قصة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater يركز على شخصياتها المحورية. ولكن رغم ظهور اللعبة في المعرض وإتاحة الفرصة للحاضرين لتجربتها ما زال هناك غموض يكتنف موعد الإصدار.

ورغم غياب معلومة تاريخ الإصدار إلا أن إتاحة الفرصة لتجربة اللعبة من قبل الحضور منحنا نظرة مكثفة على أسلوب اللعب، وبفضل ذلك تستمر ظهور لقطات لعب جديدة للعنوان أيضًا.

ias

على تويتر، قام المستخدم @supanda_YouTube مؤخراً بتحميل أكثر من خمس دقائق من لقطات اللعب الجديدة. تم تسجيل هذه اللقطات من خارج ، لذا لا تتوقعوا أن تكون جودتها عالية، على الرغم من أنها تعرض جزءًا كبيرًا من اللعبة، حيث تعرض بعض آليات القتال والتخفي ونظام التمويه ونظام إصابات Snake الديناميكي وواجهة المستخدم المطورة والمزيد.

يجري تطوير Metal Gear Solid Delta: Snake Eater على وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. عندما يتم إطلاقها، ستكون اللعبة أيضًا محسّنة لـ PS5 Pro.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا