العاب / سعودي جيمر

تقرير: حجوزات Pro المسبقة تعاني بسبب السعر المرتفع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان جهاز Pro من Sony محط سخرية وانتقادات لا حصر لها في الفترة الماضية بسبب سعره البالغ 700 دولارًا، وبالرغم من أن تلك الانتقادات عادة لا تعكس الإقبال على المنصة، إلا أنها فعلت ذلك هذه المرة، ويتضح هذا من المبيعات حيث لم يتمكن الجهاز من بيع مخزونه الكامل المخصص للحجوزات المسبقة في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.

عادةً، عندما يتم إطلاق جهاز جديد من إنتاج شركة Sony، تكون المبيعات مرتفعة للغاية بحيث يتم بيعه بسرعة، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال بالنسبة لجهاز PS5 Pro، حيث مازال من الممكن طلبه مسبقًا على موقع PlayStation Direct.

ias

ما يجعل الموقف أكثر غرابة هو أن المضاربين لا يستهدفون حتى PS5 Pro، فعندما تم إطلاق الإصدار الأساسي، تم بيعه بأسعار مرتفعة لفترة طويلة جدًا، ومع ذلك، كان جزء من السبب هو وباء كوفيد 19 ومحدودية الإنتاج في ذلك الوقت.

بشكل عام، لا يبدو أن PS5 Pro يجذب الكثير من الجمهور، وهذا منطقي أيضًا، نظرًا لأنه ليس ترقية كبيرة مقارنة بالطراز العادي، إذ يحتوي على وحدة معالجة رسومية معززة، لكن الاختبارات أثبتت أن الأداء لا يختلف كثيرًا عن الطراز السابق.

يمكن القول إن PS5 Pro هو الخيار الأفضل للأشخاص الجدد الذين لا يمتلكون PS5 بالفعل، فمسار الترقية ليس مناسبًا للملاك الحاليين لأنك ستحصل على جهاز مشابه في الغالب بسعر أعلى كثيرًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا