العاب / IGN

مطور يقول Astro Bot "نحن نحترم حقًا اختيار كل ناشر"

تتميز لعبة المنصات ثلاثية الأبعاد Astro Bot الحصرية لجهاز بـ 173 ظهورًا لروبوت من ألعاب PlayStation السابقة والحالية، ومع ذلك، فإن شخصيات Final Fantasy الأيقونية غائبة بشكل ملحوظ، وهو إغفال سارع المعجبون إلى التقاطه في سياق ارتباط Final Fantasy الطويل الأمد بـ PlayStation.

يعني هذا عدم وجود Cloud من Final Fantasy 7، أو أي شخصية أخرى من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الشهيرة. إذن لماذا فشلت شخصيات Final Fantasy في الظهور في Astro Bot؟ لم تعلق Sony ولا Square Enix بشكل صحيح حتى الآن، وفي مقابلة جديدة، التف كبير مطوري اللعبة نفسها حول السؤال.سأل موقع Game File نيكولاس دوسيت، رئيس استوديو اللعبة في طوكيو، Team Asobi، عن غياب Cloud عن Astro Bot، ووفقًا لدوسيت، كان فريق Asobi يأمل في إدخال Cloud في اللعبة، لكنه لم يتمكن من ذلك لسبب ما.


قال دوسيت: "من الصعب التعليق على ذلك"، قبل أن يضيف: "نحن نحترم حقًا اختيار كل ناشر".

يشير هذا التعليق إلى أنه قرار Square Enix بإبعاد Cloud عن Astro Bot (طلبت IGN من Square Enix التعليق)، وهو ما يصفه المعجبون بالفعل بأنه قرار غريب، خاصة عندما تفكر في حصرية PlayStation التي وقعت عليها Final Fantasy في السنوات الأخيرة.

تم إطلاق Final Fantasy 7 Remake كإصدار حصري لجهاز PlayStation 4 في عام 2020 قبل أن تصل إلى PS5 في عام 2021، ثم الكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق من ذلك العام، ولم يتم إطلاقه بعد على Xbox.

وبالمثل، تم إطلاق Final Fantasy 16 كإصدار حصري لجهاز PS5 في يونيو ، مع إطلاق إصدار الكمبيوتر الشخصي هذا الشهر فقط، ولم يتم إطلاقها بعد على Xbox. وأخيرًا، تم إطلاق Final Fantasy 7 Rebirth في فبراير من هذا العام كإصدار حصري لجهاز PS5، ولم يتم الإعلان عنه بعد لمنصات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا