العاب / سعودي جيمر

منتج Metal Gear Solid Delta يطلب من اللاعبين التحلي بالصبر للإعلان عن تاريخ الإصدار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حصلنا مؤخراً على عرض قصة Metal Gear Solid Delta Snake Eater يركز على شخصياتها المحورية، لكن رغم ذلك لا نعلم حتى الآن موعد إصدار هذه اللعبة.

منتج لعبة Metal Gear Solid Delta القادمة من Konami طلب من اللاعبين التحلي بالصبر فيما يتعلق بالإعلان عن تاريخ الإصدار. خلال معرض طوكيو للألعاب 2024 اعتذر منتج ميتل قير سوليد دلتا نورياكي أوكامورا للجماهير بخصوص عدم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة. اتضح أن فريق التطوير لا يزال يعمل جاهداً على تحديد جدول زمني للإصدار يمكن تحقيقه.

ias

وفقًا لأوكامورا، فإنه وفريق تطوير ميتل قير سوليد دلتا لا يرغبون في تقديم وعود للجماهير لا يمكنهم الوفاء بها. وأضاف أن كونامي تعمل جاهدًا على تسليم اللعبة للجماهير في أقرب وقت ممكن، وطلب منهم الانتظار لفترة أطول قليلاً للإعلان عن تاريخ الإصدار.

بالرجوع إلى تصريح منتج Metal Gear Solid Delta، يبدو من غير المرجح أن ترى نسخة الريميك الجديدة النور في عام 2024. على الرغم من أن اللعبة باتت قابلة للعب من البداية إلى ، إلا أنها على الأرجح تتطلب بعض أعمال الصقل التي ستدفعها نحو نافذة الإصدار في أوائل عام 2025.

وكنا قد علمنا بأن لعبة ميتل قير سوليد دلتا تشهد انتقالات سلسة من المشاهد السينمائية لأسلوب اللعب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.