العاب / IGN

الممثل Andrew Garfield يؤكد أنه ’مستعد 100% للعودة‘ للمزيد من Spider-Man

قبيل عرض Spider-Man: No Way Home الذي تَوفر بدور السينما في 2021، صرح الممثل "أندرو غارفيلد" أكثر من مرة بأنه لن يَرتدي بذلة Spider-Man مرة أخرى حتى بعدما تَسربت صورة له مع "توبي ماغواير" و"توم هولاند"، وصرح وقتها بأن تلك الصورة مُعدلة ببرامج الحاسب، وبعد كل هذا الكذب الذي قام به "أندرو" رأيناه يَظهر بشكل مميز بفيلم No Way Home في الأخير، ويبدو أنه لم ينتهي بعد من نَشر شباكه مرة أخرى.

حيث ظهر "أندرو" بحوار جديدة مع مجلة Esquire والذي تَحدث عن مدى كره للكذب قبل عرض فيلم No Way Home، وأنه كان مُتحمسًا جدًا لارتداء بذلة Spider-Man مرة أخرى. وقد صرح "أندرو" قائلاً:

لقد كان الأمر شافيًا بالنسبة لي حقًا.

وقد صرح "أندرو" عن إمكانية عودته للعب شخصية Spider-Man مرة أخرى في المستقبل قائلاً:

سأعود بنسبة 100% إذا كان الأمر صحيحًا، وإذا كان ذلك يضيف إلى الثقافة، وإذا كانت هناك فكرة رائعة أو شيء لم يتم فعله من قبل، وهو فريد وغريب ومثير، ويمكنك أن تغوص فيه.

أحب هذه الشخصية، وتجلب الفرح. وإذا كان جزء مما أقدمه هو الفرح، فأنا سعيد في المقابل.

تذكر "أندرو" الوقت الذي عرضت عليه شركة Sony عن رغبتهم في أن يَخلف الممثل "توبي ماغواير" ويلعب نسخة جديدة من Spider-Man، حتى أنه اتصل بوالديه في الثالثة صباحًا صارخًا:

لا أحتاج إلى دراسات إدارة الأعمال اللعينة هذه بعد الآن، يا أبي!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا