العاب / IGN

شركة Konami تُصرح بأن تَطوير ريميك Metal Gear Solid 1 سيكون أصعب بكثير من ريميك Metal Gear Solid 3: Snake Eater

صرحت شركة Konami بأن العمل على ريميك لعبة Metal Gear Solid الأولى ستَكون أكثر تعقيدًا من تطوير ريميك Metal Gear Solid 3: Snake Eater المنتظر.

ففي مقابلة مع جريدة Famitsu اليابانية" وترجمه Genki عبر X/Twitter، لم يستبعد "نورياكي أوكامورا" منتج سلسلة Metal Gear Solid إمكانية تطوير أي ريميك لأي جزء آخر من السلسلة، ولكنه أوضح بأنه لن يأتي في أي وقت قريب.

يأتي ذلك بسبب أن تَطوير ريميك لعبة Metal Gear Solid الأولى إلى جانب لعبتي Metal Gear الأصليتين اللتين تم إصدارهما لجهاز MSX2 وNES، ستتطلب تَطوير وإنشاء العديد من العناصر الجديدة تمامًا لتُلائم الأجهزة المنزلية والحاسب.

قال "نورياكي أوكامورا" بأن شركة Konami تُفكر حاليًا في الخطوات التالية لسلسلة Metal Gear Solid، والتي كانت خاملة إلى حد ما منذ رحيل مُبتكرها "هيديو كوجيما"، لكنها ستنتظر لترى كيف سيكون استقبال Metal Gear Solid Δ: Snake Eater قبل اتخاذ قرار بشأن الخطوات التالية للسلسلة.

مع ذلك فإن شركة Konami تركز على الحفاظ على تراث السلسلة بدلاً من توسيع قصتها بشكل أكبر، حيث قال "أوكامورا":

قبل أن يرحل كل من شارك في العمل الأصلي، علينا إنشاء مسار للحفاظ على سلسلة Metal Gear لمدة 10 أو 50 عامًا في المستقبل. أعتقد أن هذا شيء علينا فعله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا