العاب / سعودي جيمر

فريق Tango Gameworks كان يعمل على محتوى الذكرى السنوية للعبة The Evil Within

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق أن صرح مؤسس Tango Gameworks عن اعتقاده بأن Hi-Fi Rush ستضمن نجاة الاستوديو، لكن كان لمايكروسوفت رأي آخر حيث قررت بشكل مفاجئ إغلاق هذا الاستوديو.

على ما يبدو كان فريق Tango Gameworks يعمل على محتوى جديد من لعبة The Evil Within وكان لديه نموذج أولي لـ Hi-Fi Rush 2 قبل إغلاق الاستوديو بـ 6 أشهر. خلال مقابلة، تم سؤال رئيسة قسم التطوير المؤسسي في كرافتون ماريا بارك، عما إذا كانت هناك فكرة لديهم بالسماح للاستوديو بمواصلة العمل على Hi-Fi Rush 2 بعد استحواذ الشركة على Tango Gameworks مؤخراً.

ias

وردًا على ذلك، ذكرت بارك أن النموذج الأولي من لعبة Hi-Fi Rush 2 الذي اطلع عليه المسؤولون التنفيذيون في كرافتون كان عمره حوالي ستة أشهر عندما ذهبوا للاجتماع مع Tango Gameworks. وذكرت أنه نظرًا لأن عملية الاستحواذ على الملكية الفكرية قيد التنفيذ، فإن اللعبة معلقة حاليًا لأن جميع الأصول والأدوات ذات الصلة لم يتم نقلها بعد إلى كرافتون من مايكروسوفت. ومع ذلك، أكدت أن الاستوديو سيواصل بالتأكيد العمل على لعبة Hi-Fi Rush 2 تحت إدارة Krafton. وأضافت أن الشركة لن تندفع إلى السوق لمجرد تقديم جزء ثانٍ فقط. وبدلاً من ذلك، فإنها تريد أن تتأكد من أنه في الواقع على مستوى من الجودة يفوق توقعات المجتمع.

سُئلت ”بارك“ أيضًا عن مشاريع Tango Gameworks الأخرى، وما إذا كانت ”كرافتون“ تعتقد أن ألعابًا مثل Ghostwire: Tokyo وThe Evil Within تساعد في تبرير الاستحواذ على الاستوديو. وردًا على ذلك، قالت إن كرافتون ركزت في المقام الأول على لعبة Hi-Fi Rush، وأن هذا كان قرارًا استراتيجيًا. ووفقًا لها، كان من الرائع الحصول على جميع العناوين الخاصة بـ Tango Gameworks، لكن الفريق كان يعمل على Hi-Fi Rush 2 وكان آخرون يعملون على محتوى الذكرى السنوية للعبة The Evil Within. وأضافت أن كرافتون لم تكن تريد أن تتمادى في عملية الاستحواذ، لأنها كانت تعرف توجهات مايكروسوفت في بيع الملكية الفكرية، لأن ذلك سيُعقد العملية ويطيل عملية التفاوض بأكملها. لذلك اهتمت الشركة في المقام الأول بمناقشة الاستحواذ على Hi-Fi Rush مع عملاق البرمجيات.

هذا وكنا قد سمعنا بأن استوديو Tango يريد تحويل Hi-Fi Rush 2 إلى لعبة عالم مفتوح «نوعًا ما».

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا