العاب / سعودي جيمر

عرض إطلاق Until Dawn Remake يتفاخر بالتحسينات البصرية الهائلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يستعد Ballistic Moon لإصدار Until Dawn Remake في الرابع من أكتوبر، ولزيادة حماس اللاعبين لهذه النسخة أصدر المطور عرض الإطلاق الخاص بها اليوم والذي يستعرض العديد من المشاهد المرعبة من اللعبة، ولكن على الرغم من بشاعة الأشياء، إلا أن الصور المرئية المحسنة في غاية الروعة.

أُعيد بناء النسخة الجديدة من الألف إلى الياء على محرك Unreal Engine 5، نسخة Until Dawn Remake مستوحاة من لعبة الرعب السردي الشهير الني أنتجتها شركة Supermassive Games عام 2015. هناك تحسينات على التكتشرز، والرسوم المتحركة للوجه، والمواد، بينما تظهر السوائل في الوقت الحقيقي وتم إضافة إصابات أكثر واقعية على الشخصيات. شهدت وفيات الشخصيات أيضًا بعض التحديثات، في حين تمت إعادة صياغة المقدمة لتعزيز ”التأثير العاطفي“ واستكشاف الرابطة بين عائلة واشنطن.

ias

إذا لم يكن ذلك كافيًا، فهناك مناطق جديدة وعناصر Hunger Totems لجمعها وكاميرا جديدة من منظور الشخص الثالث. وتم مؤخراً الكشف عن متطلبات تشغيل Until Dawn Remake وهي تحتاج 70 جيجابايت مساحة شاغرة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا