العاب / سعودي جيمر

منتج Metal Gear Solid Delta: نحتاج خطة لاستمرار السلسلة 50 عامًا بدون كوجيما

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع اقتراب موعد إصدار Metal Gear Solid 3 Remake وظهور مجموعة Master Collection جديدة، فمن الواضح أن Konami لديها خططًا كبيرة للسلسلة، ووفقًا لمقابلة جديدة، يريد الفريق أيضًا الحفاظ على سلسلة Metal Gear Solid لمدة عقد على الأقل.

في حديثه إلى مجلة Famitsu، أشار المنتج نورياكي أوكامورا إلى أن شركة كونامي تفكر باستمرار في خطوتها التالية للسلسلة، وفي حين يبدو أن السلسلة في مكانة جيدة في الوقت الحالي، يجب على الناشر أن يفكر في المستقبل نظرًا لأن هيديو كوجيما لم يعد مشاركًا.

ias

وفقًا لنورياكي أوكامورا، تحتاج الشركة إلى خطة لمواصلة السلسلة لمدة تصل إلى خمسة عقود، وأكد أن هذا الأمر يجب أن يتم الآن، حيث إن العديد من المواهب الأصلية مازالت تعمل لصالح شركة كونامي، ومن شأن الاستراتيجية المناسبة التي يبتكرها هؤلاء الخبراء أن تمنح الوافدين الجدد بداية جيدة وتضمن استمرار نجاح هذه السلسلة الشهيرة.

وتابع:

نحن بحاجة إلى إنشاء مسار للحفاظ على سلسلة Metal Gear Solid لمدة تتراوح بين 10 إلى 50 عامًا.

أكد المنتج أن هذا ليس مجرد خيار وأن كونامي بحاجة إلى القيام بذلك في أقرب وقت ممكن، كما ناقش فكرة إعادة إنتاج أول جزئين، وهو الأمر الذي سبق أن أشار إليه المطلعون في الماضي.

علاوة على ذلك، تمت مناقشة موضوع استمرار Metal Gear Solid بدون هيديو كوجيما، وبقدر ما تبدو المهمة شاقة، يبدو أن الفريق يفكر فيها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا