العاب / IGN

محبي Zelda يدمجون خريطة Echoes of Wisdom مع A Link to the Past

بدأ المزيد والمزيد من اللاعبين في مشاركة المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي لمقارنة خرائط Echoes of Wisdom و A Link to the Past، واكتشفوا أن Echoes of Wisdom تستخدم نفس الخريطة في A Link to the Past... مع توسيع نطاقها.

معظم المواقع الجديدة تمامًا في Echoes of Wisdom موجودة خارج الحدود حيث توقفت خريطة Link to the Past، مما يعني أن الحضارات مثل Goron و Gerudo كان من الممكن أن توجد دائمًا في Link to the Past، لكنها لم تكن متاحة في تلك اللعبة على وجه الخصوص.

مازال Eastern Palace موجودًا في نفس المكان وحتى أنه يتضمن مهمة جانبية، حيث كانت قرية Kakariko في السابق، تحتوي Echoes of Wisdom على أطلال، مما يعني أنها نُقلت في وقت ما، وهناك أيضًا أطلال Desert Palace، وتقع Swamp Ruins في المكان الصحيح، وأكثر من ذلك بكثير.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لهواة تراث Zelda هو ما إذا كان هذا يجيب على أسئلة ذات مغزى حول مكانة Echoes of Wisdom على الجدول الزمني لـ Zelda أم لا. هل يمكن أن يضع هذا لعبة Echoes of Wisdom في الجدول الزمني بعد لعبتي Link to the Past و Link Between Worlds؟ أم أننا نتحدث عن عالم بديل؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا