العاب / سعودي جيمر

الإعلان رسمياً عن تغيير اسم استوديو 343 Industries إلى Halo Studios

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هناك تغييرات كبيرة قادمة في Halo ومطورها 343 Industries، الاستوديو المسؤول عن السلسلة. فقد أُعلن اليوم أن الاستوديو سيتم إعادة تسميته ليحمل من الآن فصاعداً اسم Halo Studios،  حيث من المفترض أن يستعد الاستوديو للمضي قدماً في عصره القادم.

يقول رئيس الاستوديو بيير هينتز:

ias

”إذا قمت بتقسيم Halo إلى فصلين متميزين للغاية“. ”الفصل 1 – Bungie. الفصل 2 – 343 Industries. والآن، أعتقد أن لدينا جمهور متعطش للمزيد. لذا لن نحاول تحسين كفاءة التطوير فحسب، بل سنحاول تغيير وصفة كيفية صنع ألعاب Halo. لذا، سنبدأ فصلاً جديداً اليوم.“

إذًا ما الذي يستلزمه تغيير العلامة التجارية للاستوديو بالضبط، بخلاف مجرد اسم مختلف؟ حسنًا، تماشيًا مع هدف استوديوهات Halo Studios المذكور أعلاه المتمثل في إعادة ضبط كيفية تطوير المحتوى، كما زعمت تقارير سابقة، سيتخلى الاستوديو عن محرك Slipspace Engine الخاص به، وهو ما تم تطوير Halo Infinite عليه. بدلاً من ذلك، سيتم تطوير جميع الألعاب المستقبلية على Unreal Engine 5.

أمضت Halo Studios العامين الماضيين في العمل على Project Foundry، وهو عرض تكنولوجي موسع سيكون بمثابة الأساس لمستقبل Halo على Unreal Engine 5، بينما يعمل المطور حاليًا أيضًا على العديد من ألعاب Halo الجديدة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا