العاب / سعودي جيمر

تجدد الشائعات حول مجموعة God of War Remastered Collection

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال حقبة PlayStation 3، اختارت سوني إعادة تطوير كل لعبة تقريباً من God of War حتى تلك الحقبة. فألعاب مثل God of War و God of War II و Chains of Olympus و Ghost of Sparta، جميعها حصلت على نسخ ريماستر كجزء من حزم مختلفة وتم جلبها إلى PS3. ومع ذلك، في جيل بلايستيشن 4 اكتفت سوني بتقديم ريماستر للعبة God of War III للـ PS4. والآن، يبدو أن PlayStation قد تعيد إعادة إحياء ألعاب قاد أوف وور القديمة مرة أخرى.

فهناك شائعة جديدة تشير إلى أن PlayStation ربما تستعد لإصدار مجموعة معاد تصميمها من بعض الأجزاء القديمة في سلسلة قاد أوف وور للمنصات الحديثة.

ias

كما ورد في Need4Games، فإن أحد المطلعين ويدعى ”Lunatic Ignus“ ذكر عبر Discord أن العديد من نسخ الريماستر لألعاب قاد أوف وور قيد التطوير. وقيل أن هذه الإعادة ستشمل جميع الألعاب من العصر اليوناني للسلسلة. سيشمل ذلك أول ثلاثة أجزاء رئيسية وهي Chains of Olympus و Ghost of Sparta و Ascension. يُقال إن المشروع قيد التطوير في المقام الأول لدى المطور Nixxes وسيتم الإعلان عنه في مارس من عام 2025، وهو الوقت الذي ستبلغ فيه السلسلة 20 عامًا.

وكنا قد علمنا بأن استوديو Santa Monica يعمل على عدة مشاريع غير معلن عنها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا