العاب / IGN

إغلاق صفحة ويكيبيديا لريميك Silent Hill 2 بعد "التعديل المستمر" الذي أدى إلى انخفاض التقييمات

تم إغلاق صفحة Silent Hill 2 Remake على ويكيبيديا بعد تعديل قائمة درجات المراجعة من الصحافة لجعلها أقل.

كما ذكر موقع Eurogamer، أُجبر المشرفون على جعل صفحة Silent Hill 2 Remake على ويكيبيديا "محمية جزئيًا" بعد ما يسمى "التحرير المستمر المزعج".

تنص قواعد ويكيبيديا على أن الحماية الجزئية ضرورية أحيانًا "لمنع التخريب" للصفحات الشعبية، وهذا ما حدث بالضبط هنا، حيث أصدر المشرفون عددًا من التحديثات لمعالجة المشكلة.

كان تقييم IGN من بين درجات المراجعة التي تم التلاعب بها. عادت مراجعة IGN للعبة Silent Hill 2 Remake إلى 8/10، بعد أن تم تخفيضها إلى 6/10. انخفضت درجة Eurogamer إلى 0/5 بعد منح اللعبة مراجعة بخمس نجوم. في وقت نشر هذه المقالة، كانت درجات المراجعة دقيقة.

يتوقع موقع Eurogamer أن يكون ذلك مدفوعًا بمتصيدين غاضبين من التغييرات التي طرأت على وجوه الشخصيات وملابسها.

لماذا حدث هذا؟ يتوقع موقع Eurogamer أن يكون ذلك مدفوعًا بمتصيدين غاضبين من التغييرات التي طرأت على وجوه الشخصيات وملابسها.

تحظى لعبة Silent Hill 2 Remake بشهرة أفضل على Steam، حيث تتمتع حاليًا بتقييم "إيجابي للغاية" من قبل المستخدمين من أكثر من 3000 مراجعة. (تاريخ الإصدار العالمي للعبة Silent Hill 2 Remake هو 8 أكتوبر، ولكن الوصول المبكر متاح الآن).

من المقرر أن تنتهي حماية صفحة Silent Hill 2 Remake على ويكيبيديا في 9 أكتوبر، على الرغم من أن المشرفين قد يحتاجون إلى مراقبتها في الأمد القريب على الأقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا