العاب / IGN

قائمة الإنجازات للعبة Assassin's Creed Valhalla تَصل أخيرًا إلى متجر Steam

تفاعل لاعبو Assassin's Creed Valhalla بمزيج من الدهشة والسعادة مع تحديث غير معلن يشير إلى وصول قائمة الإنجازات الخاصة باللعبة عبر متجر Steam التابع لشركة Valve.

تم إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla عبر متجر Steam في ديسمبر 2022، بعد حوالي عامين من إصدارها الأصلي الحصري عبر متجر Epic Games، اشتكى اللاعبون من عدم وجود قائمة الإنجازات الخاصة بها، وبذلك الوقت قالت Ubisoft أن لعبة Valhalla لا تَدعم تلك القائمة، وتركت الأمر وقتها عند هذا الحد.

والآن بعد مرور عامين، قامت Ubisoft بتحديث Assassin's Creed Valhalla لإضافة إنجازات قائمة إنجازات بمتجر Steam أخيرًا. يأتي تحديث لعبة Assassin's Creed Valhalla الجديد بعدما تعهدت شركة Ubisoft لعودتها إلى إصدارات اليوم الأول على Steam بدءًا من Assassin's Creed Shadows التي تأجلت مؤخرًا، وهي خطوة تبدو وكأنها استجابة لمبيعات أقل من المتوقع للعبة Star Wars Outlaws.

وتأمل Ubisoft أن تعطي هذه الخطوة دفعة قوية للعبة Assassin's Creed Shadows، التي تم تأجيلها لتحسين العنوان بشكل أكبر، وتطبيق الدروس المستفادة من Star Wars Outlaws.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا