العاب / IGN

Respawn تكشف الآن عن احتمالات صناديق الغنائم في Apex Legends بمزيد من التفاصيل

أعلنت شركة Respawn اليوم أنها ستغير الطريقة التي تشارك بها معدلات إسقاط الحد الأدنى لعناصر صندوق الغنائم (Apex Pack) في Apex Legends من أجل الامتثال للوائح الجديدة في كوريا الجنوبية.

في منشور على إحدى المدونات، أوضحت شركة Respawn أنها ستصدر معدلات إسقاط الحد الأدنى لعناصر Apex Pack. في السابق، كشفت الشركة بالفعل عن معدلات إسقاط لعناصر نادرة مختلفة، ولكن ليس بهذا المستوى من التفصيل، وأكدت Respawn أنه لا توجد معدلات إسقاط تتغير في هذا الوقت، إنها ببساطة تقدم معلومات أكثر تفصيلاً حول المعدلات.

يأتي هذا التغيير على وجه التحديد استجابة لتعديل قانون تعزيز صناعة الألعاب الكورية الذي دخل حيز التنفيذ في وقت سابق من هذا العام، والذي يلزم الشركات بالكشف عن معلومات معينة حول احتمالات صناديق الغنائم. ومع ذلك، ستنشر Respawn أيضًا المعدلات عالميًا.

ينشر المطور أدنى معدلات إسقاط لكل عنصر، ولكن بسبب الحماية من التكرار، ستكون معدلات الإسقاط الفعلية للعناصر الفردية أعلى اعتمادًا على عدد العناصر الأخرى من نفس النوع من صناديق الغنائم التي حصل عليها اللاعبون. مع كل عنصر جديد يتم الحصول عليه، ترتفع احتمالات تلقي عناصر أخرى، لأن اللاعبين لا يمكنهم الحصول على نسخ مكررة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت Respawn أن Heirloom Shards ستظل مضمونة بعد فتح 500 Apex Packs، على الرغم من أن معدل الإسقاط المدرج يظهر بنسبة 0.045% (كان مدرجًا سابقًا بنسبة >1%).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا