العاب / سعودي جيمر

إعلان توظيف يؤكد تطوير Alien Isolation 2 باستخدام Unreal Engine 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد مرور أكثر من عشر سنوات منذ إصدار اللعبة الأولى وتلقي طلبات لا حصر لها لإصدار تكملة لاحقًا، أعلنت شركة Creative Assembly عن تكملة للعبة رعب البقاء الفضائية Alien: Isolation، ومؤخرًا حصلنا على تفاصيل أكثر حول اللعبة بفضل طلبات التوظيف التي نشرها المطور.

نشرت شركة Creative Assembly إعلانًا عن وظيفة لفنانين رئيسيين في مجال المؤثرات البصرية للعبة Alien Isolation 2 الموجودة قيد التطوير، وهو ما يشير إلى أن اللعبة تعمل بمحرك Unreal Engine 5.

في فئة “المعرفة والمهارة والخبرة”، أدرجت الشركة “الخبرة التجارية في استخدام محرك Unreal Engine 5” كشرط “أساسي”، وهو ما يؤكد أن اللعبة تستخدم تقنية Epic Games.

ias

تم تأكيد إطلاق Alien Isolation 2 أمس خلال منشور يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة للعبة الأصلية، والتي تم إصدارها لمنصات PS3 و PS4 و PC و Xbox 360 و Xbox One في عام 2014، وتدور أحداث اللعبة بعد 15 عامًا من الفيلم الأول، وتحكي قصة أماندا ريبلي وهي تغامر بالذهاب إلى سيفاستوبول للبحث عن والدتها، ولسوء الحظ، تصطدم بوحش Xenomorph ذكي يطاردها بلا هوادة، وعلى عكس الأعداء الآخرين، لا يمكن قتله، وبالتالي فإن التخفي والهرب هما الخياران الوحيدان.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا