العاب / IGN

مبيعات Metaphor: ReFantazio بلغت بالفعل 1 مليون نسخة

أعلنت شركة Sega الناشرة للعبة Metaphor: ReFantazio أن مبيعات اللعبة الجديدة من Atlus تجاوزت 1 مليون نسخة اعتباراً من تاريخ إصدارها الرسمي.

هذا يكفي لجعل Metaphor: ReFantazio أسرع لعبة مبيعاً من شركة Atlus على الإطلاق، محطمة بذلك الرقم القياسي الذي حققته لعبة Persona 3 Reload بوصولها إلى مليون نسخة في أسبوع واحد.

منذ صدور لعبة Metaphor: ReFantazio في 11 أكتوبر، تمكنت هذه اللعبة الشبيهة بأسلوب ألعاب Persona من اعتلاء قائمة الألعاب الأكثر لعباً على Steam، حيث بلغ عدد اللاعبين المتزامنين 42992 لاعباً وقت نشر هذه المقالة. ولا شك أن هذا الرقم سيرتفع مع اقترابنا من نهاية الأسبوع وتمكن المعجبون في مناطق أخرى بفرصة اللعب.

تم إطلاق اللعبة أيضاً عبر PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X|S، لكن لا تعلن أي من Sony أو Microsoft عن أعداد اللاعبين للعامة. يبدو من المرجح أن يرتفع رقم المبيعات من مليون إلى مليونين عاجلاً وليس آجلاً.

أعلنت Atlus عن ذلك إلى جانب إصدار رسم توضيحي من مصمم الشخصيات شيغينوري سيوجيما أدناه.

تأتي Metaphor: ReFantazio من مبتكري Persona 3 و4 و5 الشهيرة للغاية، وهي لعبة لعب تقمص أدوار تدور أحداثها في مملكة Euchronia المتحدة، وهي مملكة خيالية من العصور الوسطى تعكس العالم الحقيقي. تلعب دور صبي يتيم يسافر عبر المملكة كجزء من محاولة للحصول على العرش.

شهدت اللعبة نجاحاً كبيراً بين النقاد، وأعطيناها في مراجعتنا Metaphor: ReFantazio تقييم 10/10 وقلنا: "إن Metaphor ReFantazio مغامرة رائعة تستحق التجربة بكل تأكيد. بفضل التصميم الفني الجميل والموسيقى التصويرية الرائعة من تلحين المخضرم شوجي ميغورو من Atlus، وخاصة نظام المعارك، سيجد الجميع ما يحبونه هنا. قد يبدو هذا أمراً مستحيلاً في عالم توجد فيه Persona 5 Royal، لكن Metaphor ReFantazio هي بسهولة أفضل لعبة أصدرتها Atlus على الإطلاق، وواحدة من أفضل ألعاب عام 2024. لا تفوت هذه اللعبة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا