العاب / IGN

3 ألعاب Tomb Raider من فترة غريبة من تاريخ Lara Croft ستحصل على نسخ ريماستر

ستحصل ثلاث ألعاب أخرى من سلسلة Tomb Raider على نسخ ريماستر بفضل Crystal Dynamics وAspyr، مما يعيد المعجبين إلى الوقت الذي بدأت فيه السلسلة الشهيرة تعتبر قديمة بعض الشيء.

تتميز مجموعة Tomb Raider IV-IV Remastered بإصدارات محدثة من Tomb Raider: The Last Revelation و Tomb Raider: Chronicles وTomb Raider: The Angel of Darkness. تم إصدار أول لعبتين في الأصل لجهازي PlayStation 1 وDreamcast، بينما صدرت اللعبة الثالثة لجهاز PlayStation 2. تعتبر كل الألعاب الثلاث إصدارات أقل أهمية من قبل العديد من المعجبين، حيث تشتهر Angel of Darkness على وجه الخصوص بأنها مليئة بالأخطاء وغير مكتملة.

وفي خضم الإعلان عن الريماستر، كشفت شركة Crystal Dynamics أيضاً أن سلسلة Tomb Raider حققت إنجازاً ملحوظاً، حيث باعت رسمياً 100 مليون وحدة على مدار حياتها. وجاء في بيان رسمي للاحتفال بهذا الإنجاز:

"يشرفنا أن نشارك إنجازاً كبيراً لسلسلة Tomb Raider: لقد وصلنا رسمياً إلى أكثر من 100 مليون لعبة تم بيعها عبر السلسلة! هذا إنجاز عظيم لم تحققه سوى قِلة من سلاسل ألعاب الفيديو على الإطلاق.

نحن مدينون بالشكر لكم أيها المعجبون، وكذلك لجميع المطورين والفنانين المتحمسين الذين منحتنا مواهبهم وخيالاتهم الكثير من القصص والخبرات لنتشاركها معاً لمدة ثلاثة عقود تقريباً. نحن ممتنون للغاية لروح المغامرة الجماعية التي يتسم بها مجتمع Tomb Raider، ونتطلع إلى جميع الرحلات التي لا تزال قادمة مع استمرار لارا كروفت وTomb Raider في الوصول إلى آفاق جديدة".

يذكر أنه تم إصدار Tomb Raider I - III Remastered في 14 فبراير 2024، وستتبعها Tomb Raider IV - VI Remastered بعد عام واحد بالضبط في 14 فبراير 2025 على PlayStation وXbox وPC وNintendo Switch. وستكون متاحة مقابل 29.99$.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا