العاب / سعودي جيمر

مسرحية «هاملت» التي تم تصويرها بالكامل في GTA Online ستُعرض في دور السينما الأمريكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المقرر أن يتم عرض مسرحية وثائقية حائزة على جائزة تم تصويره بالكامل داخل لعبة Grand Theft Auto Online في دور العرض الأمريكية العام المقبل، إذ تم تصوير مسرحية Grand Theft Hamlet أثناء جائحة COVID-19 وتحكي قصة ممثلين عاطلين عن العمل قررا محاولة تقديم عرض للعمل الفني الغني عن التعريف داخل لعبة GTA Online.

وفقًا لتقرير The Hollywood Reporter، حصلت شركة توزيع الأعمال الفنية Mubi الآن على حقوق السينما الأمريكية وحقوق البث العالمية للفيلم الوثائقي. عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان South by Southwest السينمائي في وقت سابق من هذا العام وفاز بجائزة لجنة التحكيم لأفضل وثائقي، كما وصفت مراجعة هوليوود ريبورتر الفيلم بأنه “مبتكر وممتع للغاية ومؤثر في كثير من الأحيان”.

ias

ومن المقرر عرض المسرحية في المملكة المتحدة كجزء من مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد الفيلم البريطاني هذا الشهر، لكن جميع العروض الخمسة بيعت تذاكرها بالكامل، ويقول الوصف الرسمي للفيلم:

إنه يناير 2021. لقد دخلت المملكة المتحدة للتو في إغلاقها الثالث ومازالت جميع المسارح مغلقة. وبالنسبة للممثلين سام ومارك، يبدو المستقبل قاتمًا. مع استمرار انتشار الوباء، أصبح مارك، الذي يعيش بمفرده، معزولًا اجتماعيًا بشكل متزايد، بينما يشعر سام بالذعر بشأن كيفية دعم أسرته.

إنهم يوجهون إحباطاتهم في منتصف العمر من خلال غمر شخصياتهم الرمزية في العالم الافتراضي المرعب والعنيف في لعبة Grand Theft Auto Online، وفي إحدى جلسات اللعب، يتعثرون عبر مسرح ويخطر ببالهم فكرة. لماذا لا يقومون بتمثيل مسرحية هاملت داخل اللعبة؟ حسنًا، هناك عدة أسباب لعدم القيام بذلك، وأهمها أن معظم الأشخاص في اللعبة عازمون على التدمير القاتل، وليس التقدير المهذب للإنتاج المسرحي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا