العاب / سعودي جيمر

تقرير: وأخيراً هناك تقدم ملحوظ في عملية تطوير Everwild

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ فترة طويلة كانت لعبة Rare التالية Everwild في طي النسيان. تم الإعلان عنها في الأصل في أواخر عام 2019 خلال حدث X019، وقد جذبت الجماهير على الفور بسبب توجهها الفني الرائع، وبسبب فكرتها الأساسية المتمثلة في ”إتاحة طرق جديدة للعب في عالم سحري“. في المقطع الدعائي الأول، بدت الشخصيات وكأنها تصادق حيوانات مختلفة بدلاً من اصطيادها كما هو معتاد في الألعاب.

ومع ذلك، بدا كل ذلك غامضاً بعض الشيء، وكان هناك سبب وجيه لذلك. في يوليو 2020، اعترف رئيس استوديو Rare كريغ دنكان أن فريق Everwild لا يزال يتبادل الأفكار حول طريقة اللعب.

ias

في العام التالي، بدأ الوضع يبدو أقل تفاؤلاً. فوفقاً لتقرير موثوق من VGC، أعادت Rare بدء التطوير من الصفر، كما كانت هناك بعض التغييرات الرئيسية في تركيبة الفريق، مع انضمام مدير Sea of Thieves السيد Gregg Mayles كمدير إبداعي جديد. قالت الشائعات إن الاستوديو كان يستهدف ”بتفاؤل“ إصدارها في 2024، وهو ما لم يتحقق على ما يبدو. في الواقع، في أواخر عام 2021، تحدث شخصان آخران من المطلعين على الأمور الداخلية ليقولا أن Everwild كانت ”فوضى حقيقية“، حيث يقال إن الاستوديو لا يزال غير متأكد مما سيفعله بها.

بعد مرور ما يقرب من ثلاث سنوات، قدم جيز كوردن من ويندوز سنترال تحديثًا موجزًا خلال حلقة الأمس من بودكاست Xbox Two، وهو الرجل الذي عادةً ما يكون مطلعًا جيدًا على كل ما يتعلق ب Xbox.

سمعت أن تطوير Everwild يسير بشكل جيد. لقد أتقنوا حلقة اللعب الآن ويجب أن نرى ذلك في المستقبل.

بالطبع، لا أحد يعرف متى سيكون ذلك. سيقام حفل توزيع جوائز الألعاب بعد شهرين، ولكن إذا لم يتم عرضها هناك، فقد تقرر مايكروسوفت عرضها في حدث Xbox Developer Direct في يناير 2025. في المرة الماضية كان حدث يناير مخصصًا لعرض الألعاب التي اقتربت من الإطلاق، وليس لدينا ما يشير إلى أن هذا هو الحال مع Everwild. على هذا النحو، قد يكون عرض ألعاب Xbox Games Showcase في الصيف المقبل مناسبًا بشكل أفضل.

في هذه الأثناء، تواصل Rare تحديث لعبة Sea of Thieves للعديد من القراصنة الذين ما زالوا يستمتعون بها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا