العاب / IGN

الإعلان رسميًا عن لعبة Arma 4

فاجأتنا شركة Bohemia Interactive باختيارها حفلاً موسيقياً من أجل الكشف عن لعبتها الكبيرة القادمة Arma 4.

احتفالاً بمرور خمسة وعشرين عاماً على تأسيسها، أقامت Bohemia حفلاً موسيقياً فاخرًا، حيث قدمت الأوركسترا السيمفونية الوطنية التشيكية مجموعة مختارة من أجمل مقطوعات الموسيقى التصويرية لألعاب الاستوديو الشهيرة مثل سلسلة Arma و DayZ و Ylandsوأيضًا Vigor.

ولكن المفاجأة الكبرى كانت في ختام الحفل، حيث فاجأت الشركة الجمهور بإعلان مثير، وهي لعبة Arma 4 التي ستَصدر في عام 2027.

بدأت سلسلة ألعاب Arma التي طورتها شركة Bohemia Interactive مسيرتها الناجحة عام 2006 على أجهزة الحاسب الشخصي، وشهد عام 2013 إطلاق الجزء الثالث من السلسلة، ثم تبعه إصدار Arma Reforger في عام 2022 بمرحلة الوصول قبل إطلاقه بشكل نهائي العام الماضي.

صُممت لعبة Arma Reforger لتكون بمثابة مقدمة لسلسلة Arma 4 القادمة، حيث تعمل كجسر يربط بين ألعاب السلسلة التقليدية التي تستهدف الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية. حيث تُعتبر اللعبة أول ظهور لسلسلة Arma عبر الأجهزة المنزلية وبالأخص Xbox Series، مما أتاح لشركة Bohemia فرصة قيمة لاكتساب الخبرة اللازمة لنقل سلسلة ألعابها الشهيرة إلى منصات متعددة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا