العاب / سعودي جيمر

كيفية فتح جميع أنماط الشخصيات (Archetypes) في Metaphor: ReFantazio – الجزء الثالث والاخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

القاتل (Assassin):

 هو الشكل المتقدم لنمط “اللص Thief”، ويتميز بمهارات مُحَسَّنة وهجمات أقوى. يتم فتح هذا النمط بعد يوم من أحداث قلعة Kiregante في Mantira عند التحدث مع Heismay. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى رفع مستوى “اللص” إلى المستوى 20 وإنفاق 10,000 نقطة MAG لفتح هذا النمط.

النينجا (Ninja):

 هو الشكل النهائي لنمط “اللص” في اللعبة، ويحتوي على أقوى المهارات في هذا النمط، لكنه يتطلب استثمارًا كبيرًا. لفتحه، ستحتاج إلى إنفاق 22,500 نقطة MAG والوصول إلى المستوى 20 في نمط “القاتل”. كما ستحتاج إلى الوصول إلى المستوى 20 في نمط “القناص” (Sniper). وأخيرًا، يجب أن تصل علاقتك مع Heismay إلى المستوى 7، ويحدث ذلك على متن Gauntlet Runner في أواخر الشهر السابع خلال وقت الفراغ في أي مدينة خلال الليل عند التحدث معه.

ias

القائد (Commander):

 يتم فتح نمط “القائد” من خلال تكوين صداقة مع Bardon في Martira. بعد أحداث قلعة Kiregante، تحدث معه لتحصل على هذا النمط. لا توجد متطلبات إضافية لفتحه، حيث أنه نمط أساسي.

الجنرال (General):

 يتم فتح نمط “الجنرال” عند وصول علاقتك مع Bardon إلى المستوى 3. لتحقيق ذلك، عليك التحدث معه بعد بضعة أيام من التحدث إليه في أواخر الشهر السابع لترقية علاقتك إلى المستوى 2. هذا النمط هو الشكل المتقدم لنمط “القائد”، ويتطلب رفع مستوى “القائد” إلى المستوى 20. كما ستحتاج إلى 11,700 نقطة MAG لشرائه لكل شخصية.

أمير الحرب (Warlord):

 هو الشكل النهائي لنمط “القائد”. للحصول عليه، يجب أن تكون قد خضت الكثير من المعارك لرفع مستوى نمط “الجنرال” إلى المستوى 20، كما ستحتاج إلى 32,000 نقطة MAG لشرائه. بالإضافة إلى ذلك، عليك رفع علاقتك مع Bardon إلى المستوى 8، ويمكنك تحقيق ذلك خلال وقت الفراغ في أواخر الشهر التاسع بعد الوصول إلى المستوى 7 في علاقتك معه.

الغشاش (Faker):

 نمط “المزيف” يمكن فتحه في Matira. يتطلب منك أن تصل إلى مستوى 2 في “الخيال Imagination” لإكمال المهمة المطلوبة “A Dagger, A Ring, and a Rake” من Alonzo في ساحة Thoroughfare. لا توجد متطلبات إضافية لفتح هذا النمط سوى إكمال هذه المهمة وتكوين صداقة مع Alonzo.

المحتال (Trickster):

 يتم فتح نمط “المحتال” عند الوصول إلى المستوى 8 في علاقتك مع Alonzo. يمكنك تحقيق ذلك خلال وقت فراغك في الشهر التاسع، بشرط أن تكون قد استغللت كل فرصة لرفع مستوى علاقتك معه سابقًا. ستحتاج أيضًا إلى رفع مستوى “الغشاش Faker” إلى المستوى 20 وإنفاق 28,800 نقطة MAG لفتح هذا النمط لكل شخصية.

 

الراقص المُقَنَّع (Masked Dancer):

 هو نمط فريد يتم الحصول عليه من خلال تكوين صداقة مع Junah والوصول إلى المستوى 1 في علاقتك معها. يحدث هذا خلال وقت الفراغ في أواخر الشهر الثامن. بعد الحصول على “Potion of Blight”، تحدث معها وأكمل مهمتها لتصبح صديقًا لها. بما أن هذا نمط أساسي، لا توجد متطلبات إضافية لفتحه.

سيد الشخصيات (Persona Master):

 يتم فتح هذا النمط من خلال تقدمك في علاقتك مع Junah إلى المستوى 6. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق التحدث معها بانتظام في الليل خلال أيام فراغك في المدينة، ثم على Gauntlet Runner بمجرد وصولك إلى المستوى 5. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى رفع مستوى نمط “الراقص المقنع” إلى المستوى 20 ونمط “الغشاش Faker” إلى المستوى 10. فتح هذا النمط لكل شخصية سيكلفك 38,000 نقطة MAG.

المستدعي (Summoner):

 يتم فتح نمط “المستدعي” عند الوصول إلى المستوى 1 في علاقتك مع Eupha وتكوين صداقة معها. لا توجد متطلبات إضافية لفتح هذا النمط، لأنه نمط أساسي. يمكن حدوث هذا على جزيرة Virga خلال إحدى أيام الفراغ.

المستدعي الشيطاني (Devil Summoner):

 هو الشكل المتقدم من نمط “المستدعي” الأساسي، ولكنه يتطلب استثمارًا أكبر من النمط المتقدم العادي. لفتحه، تحتاج إلى الوصول إلى المستوى 20 في نمط “المستدعي” والمستوى 10 في نمط “الباحث السحري” (Magic Seeker). فتح هذا النمط سيكلفك 28,500 نقطة MAG.

وأخيرًا، تحتاج إلى التأكد من وصول علاقتك مع Eupha إلى المستوى 6. يمكنك تحقيق ذلك ببساطة عن طريق التحدث معها مرارًا وتكرارًا بعد تكوين صداقتك معها، مع الانتظار يومًا بين كل مستوى من العلاقة.

المحارب الهائج (Berserker):

 يتم فتح نمط “المحارب الهائج” عندما تصبح صديقًا لـBasilio وتتحدث معه على متن Gauntlet Runner. هذا سيرفع مستوى علاقتك معه إلى المستوى 1 ويسمح لك بشراء هذا النمط وتجهيزه لأيٍّ من أعضاء فريقك.

المدمر (Destroyer):

 يتم فتح نمط “المدمر” عند رفع مستوى علاقتك مع Basilio إلى المستوى 6. يمكنك تحقيق ذلك من خلال التحدث معه عندما تصل علاقتك إلى المستوى 4، سواء خلال أيام فراغك أو على متن Gauntlet Runner. ستحتاج إلى أقصى مستوى من “الخيال” (Imagination) لفتح هذا النمط.

بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى الوصول إلى المستوى 20 مع نمط “المحارب الهائج Berserker” وإنفاق كمية كبيرة من نقاط الـMAG لشراء هذا النمط.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا