العاب / سعودي جيمر

حوالي 64% من تقييمات المستخدمين للعبة Black Ops 6 عبر ستيم إيجابية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 6 الأسبوع الماضي، وكان الاستقبال النقدي المبكر لطور القصة إيجابيًا إلى حد كبير، على الرغم من أنه في الأيام التي تلت إطلاقها، يبدو أن لعبة التصويب من منظور الشخص الأول قد جذبت انتقادات من قسم من قاعدة لاعبيها.

في وقت كتابة هذا التقرير، على Steam، حصلت اللعبة حالياً على تقييم ”مختلط“ من قبل المستخدمين، حيث كانت نسبة 36 بالمئة تقريباً من أكثر من 3200 تقييم من المستخدمين للعبة حتى الآن سلبية مقابل 64% مراجعة إيجابية.

ias

وقد انتقد عدد من المراجعات السلبية عملية التثبيت الطويلة والمحبطة للعبة، في حين انتقد آخرون الأخطاء التقنية ومشاكل التحسين ومشاكل الاتصال بالخادم وضرورة الاتصال الدائم بالإنترنت لتشغيلها. وفي الوقت نفسه، كانت نسبة كبيرة من مراجعات المستخدمين إيجابية بالطبع، حيث تم توجيه المديح لطور القصة ونمط الزومبي وميكانيكيات الحركة الشاملة.

Call of Duty: Black Ops 6 متوفرة على Xbox Series X/S وPS5 وXbox One وPS4 والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا