العاب / سعودي جيمر

يُقال أن Elden Ring قيد التطوير لجهاز Switch 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتشرت الشائعات والتسريبات حول Nintendo Switch 2 بكثافة في الفترة الأخيرة مع إقتراب موعد الكشف عنه، وكما هو متوقع من أي منصة جديدة، سيكون الجهاز قادرًا على تشغيل ألعاب AAA التي لم يتمكن الجهاز الحالي من تشغيلها، ويُقال أن لعبة العام Elden Ring قيد التطوير حاليًا لجهاز نينتندو غير المعلن عنه رسميًا.

يتم حاليًا العمل على إصدار Elden Ring لجهاز Switch 2، وذلك وفقًا للمسرب الشهير Nash Weedle، والذي قال أن لعبة Elden Ring Definitive Edition ستتوفر على جهاز Nintendo Switch 2 العام المقبل، ويقال إن استوديو Virtuos يعمل على المشروع بعد نقل Dark Souls إلى المنصة سابقًا.

إن حقيقة أن Nash Weedle استخدم مصطلح “Definitive Edition” يعني أيضًا أن توسعة Shadow of the Erdtree سيتم نقلها جنبًا إلى جنب مع اللعبة الأساسية.

ias

وفقًا للشائعات الأخيرة، سيتم إطلاق الجهاز في النصف الأول من عام 2025، لذلك، قد لا تكون لعبة Elden Ring متاحة على الفور للاعبين العام المقبل، لكنها قد تكون ضمن قائمة الإصدارات الرئيسية القليلة الأولى من الجهات الخارجية.

علاوة على ذلك، أشار نيكرو فيليبي، وهو أحد المطلعين، إلى أنه سمع تقارير مماثلة منذ فترة، ويعني هذا أن المزيد من ألعاب AAA المميزة ستشق طريقها لجهاز نينتندو الجديد في مرحلة ما.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا