الارشيف / العاب / IGN

تقرير: إلغاء الكوميديا للممثل Robert Pattinson من

في وقت سابق تم الإعلان عن Average Height, Average Build وهو عبارة عن فيلم كوميدي عن قاتل متسلسل يَقوم ببطولته الممثل "روبرت باتينسون" بالإضافة للعديد من النجوم على رأسهم "آيمي آدامز" و"روبرت داوني جونيور"، ومن تأليف وإخراج "آدم مكاي"، ولكن يبدو وأن الفيلم سيتم إلغائه في الأخير.

فوفقًا لتقرير Deadline ، فقد تَرك الكاتب ومخرج الفيلم "آدم مكاي" الفيلم من أجل العمل على مشروع آخر يتعلق بتغيير المناخ، ومع خروج "آدم" فيبدو وأن لا تُخطط للمضي قدمها فيه، على الرغم من طاقم العمل المُرصع بالنجوم.

حصلت شبكة IGN على بيان رسمي للمتحدث باسم "آدم مكاي"، والذي كَشف خلاله سبب تركه فيلم Average Height, Average Build، حيث قال:

مع تصاعد حالة الطوارئ المناخية بشكل كبير، قرر آدم مكاي أن يجعل مشروعه الإخراجي التالي متعلقًا بالمناخ، لذلك لن يخرج فيلم Average Height, Average Build.

قام " آدم مكاي" بتَقديم الكثير من الأفلام التي تُناقش أهم القضايا الاجتماعية والبيئية، حيث كانت حبكة فيلمه الأخير لشبكة Netflix وهو Don't Look Up الذي عُرض عام 2021، وجمع الكثير من الممثلين المشهورين على رأسهم "ليوناردو دي كابريو" و"جينيفر لورانس" و"كيت بلانشيت" و"ميريل ستريب"، عن مسألة تتعلق بتغيير المناخ وكارثة تَحل على الأرض بسبب تَصرفات القادة.

بينما فيلمه الأخر Vice الذي عُرض عام 2018 كان عبارة عن هجوم لاذع للسياسة الأمريكية، حتى أنه حصل على جائزة الأوسكار كأفضل سيناريو مقتبس من خلال فيلم The Big Short الذي عُرض عام 2018 وتَحدث عن الأزمة المالية الشهيرة التي حدثت عام 2008.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا