عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«بلان» يبدأ مشواره مع العميد بمواجهة التشي

يبدأ فريق الاتحاد أولى مبارياته الودية (السبت) القادم، ضد فريق التشي الإسباني في معسكر إسبانيا الذي انطلق نهاية الأسبوع الماضي، وسيشرف المدرب لوران بلان فنياً على الفريق. وسيشهد اللقاء مشاركة القائد كريم بنزيما مع بقية اللاعبين، إذ يواصل لاعبو العميد تمارينهم اللياقية بشكل يومي، ومن المتوقع أن يجري لوران بلان مناورة كروية في الحصص التدريبية القادمة من أجل تحديد العناصر التي سيلعب بها المواجهة الودية أمام فريق التشي الإسباني.

ويستعد الفريق الاتحادي لمنافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة فريق الخلود في القصيم، ضمن الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين.

من جانب آخر، انضم اللاعب حامد الغامدي ببعثة الفريق بالمعسكر الإعدادي، بعد نهاية برنامجه التأهيلي، وغادر الغامدي بلجيكا بعد أن أنهى برنامجه العلاجي برفقة زميله أحمد شراحيلي.

ويعاني اللاعب من إصابة في منطقة العضلة الضامة، غيبته عن مباريات الفريق الموسم الماضي، بعد انتقاله إلى العميد في يناير الماضي.

وشارك الغامدي في دقائق بسيطة، في مباراتي كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الوحدة في نصف النهائي، والهلال بالنهائي.

وحصل النجم الفرنسي أنجولو كانتي على إجازة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، التي اختتمت الأحد الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا