عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

فنادق ريكسوس دبي تستضيف وفد من وسائل الاعلام بالسعودية وتستعرض مفهوم الاقامة الشاملة

استضافت مجموعة ريكسوس بالامارات وفد اعلامي رفيع المستوى ، من مختلف الصحف والمجلات من المملكة العربية . وتمت الاستضافة في فندقي ريكسوس بريميوم وفندق ريكسوس النخلة الاسبوع المنصرم من تاريخ ١٥ حتى ١٨ من شهر ٧ الحالي.
والتقى الوفد خلال تواجده في دبي بعدد من قيادات الفندق ومدراء التسويق والمبيعات .
وكان الهدف الرئيسي من استضافت الوفد هو التسويق لمفهوم الاقامة الشاملة واستعراض ابرز واهم خدمات فنادق ريكسوس في المنطقة بشكل عام اذ تعتبر فنادق ريكسوس من ابرز الوجهات في الشرق الأوسط والتي تحتفي بمفهوم الاقامة الشاملة كلياً والمبتكرة والمصمّمة بخبرة عاليةلتناسب العائلات، والأصدقاء، والأزواج، والمسافرين.
مفهوم جديد لمفهوم الإقامة الشاملة كلياً
في فنادق ريكسوس، يقترن مفهوم الإقامة الشاملة كلياً دائماً بالفخامة. ويجمعمفهوم ريكسوس للتجربة "الشاملة كلياً والحصرية تماماً" بين المزايا الشاملةوالامتيازات الحصرية. كما يوفر ريكسوس تجارب استثنائية تفوق الخيال ليفتحأمام ضيوفه عالماً جديداً واسع الآفاق. ويتفرّد ريكسوس في تحقيق التوازن بينمفهوم التجربة الشاملة لأدق التفاصيل، والأجواء الفاخرة النابضة بالحياة، والمغامرات المناسبة للعائلات، ليحوّل أحلام العطلات إلى واقع ملموس يرحّببالجميع. وتقدّم جميع فنادق ريكسوس في العربية المتحدة تجاربشاملة كلياً، باستثناء فندق ريكسوس بريميوم دبي جميرا بيتش ريزيدنس، الذييقدم خيار الإقامة مع وجبة فطور أو الإقامة مع وجبتين (الفطور والعشاء).
نادي ريكسي للأطفال
يوفّر نادي ريكسي للأطفال من ريكسوس أكثر بكثير من مجرد وسيلة ترفيهيةعادية للأطفال.
ريكسوس بريميوم دبي وجهة حضرية أنيقة تقع في قلب جميرا بيتش ريزيدنسفي دبي. استمتع بتجربة الحياة العصرية حيث يتعانق التصميم الأيقونيوالفخامة المعاصرة لتقديم أروع التجارب العصرية الحصرية والساحرة. أمّاتصميم كريستال تاور الذي لا يحتمل الخطأ، فيُعد معلماً معمارياً بارزاً وجوهرة التاج التي تزيّن مشهد مدينة جميرا بيتش ريزيدنس.
يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج مثالي من المأكولات التركية والعالمية في مطعمتركواز، المطعم الرئيسي المميز في الفندق، أو التلذّذ بالأطباق اليونانية الأصيلةفي مطعم آموس، أو احتساء القهوة ومشروب الشوكولاتة المبتكر مع إطلالاتعلى مشهد الغروب في مقهى جوديفا، أو الاسترخاء ومشاهدة العالم والأنشطةمن حولك في أزور بيتش الذي يضم مسبحاً مذهلاً، وشاطئاً، ومرافق استراحةفي الهواء الطلق. العلامات التجارية المشهورة عالمياً مثل أس تي كيه، وبلاك تاببرغر آند شيكس، ولوك، وستوك آند باريل، ومطعم أسيل، ولويجيا رستورنتيه، تجعل من ريكسوس بريميوم دبي وجهة رائدة على مستوى تجارب تناول الطعام.
يضم الفندق مركزاً عصرياً للياقة البدنية، ريكسجيم، فضلاً عن منتجع نيتشرلايف الصحي، وهو مركز للعناية بالصحة حائز على جوائز ويشتهر بعلاجاتالحمام التركي المميزة. ويمكن للضيوف أيضاً تدليل أنفسهم من خلال اختيارتجديد إطلالتهم في ذا صالون، حيث يضيف مصففو الشعر الموهوبون وخبراءالعناية بالأظافر لمسات من السحر إلى كل إطلالة.
فندق وأجنحة ريكسوس النخلة
يقع فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي في أقصى الطرف الشرقي لأحد أرقىالمواقع في دبي، وهو الفندق الوحيد في المدينة الذي يعتمد المفهوم الحقيقيللتجربة الشاملة كلياً، فيقدم لضيوفه عالماً من التجارب غير المحدودة في الإقامة، والمطاعم، والترفيه، والاستجمام، والصحة والعافية. بدءاً من الشاطئ الخاصالساحر الممتد على مسافة كيلومتر واحد وصولاً إلى المطاعم والبارات البالغعددها 11 والحائزة على جوائز، توفر مرافق الفندق ذات المستوى العالميوالخدمات الاستثنائية للضيوف رفاهية الاختيار - من دون أي تكلفة إضافية.
دائما ما يرتبط اسم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي بلقب أفضل الوجهاتالشاطئية الفاخرة في الإمارة، ويضم 316 غرفة وجناحاً رائعاً مع نوافذ ممتدةمن الأرضية حتى السقف تطل على المياه اللازوردية، أو أفق دبي الشهير، أوالحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالفندق.
يقدم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي مجموعة واسعة من تجارب تناولالطعام؛ بما في ذلك مطعم ألا توركا، ومطعم تركواز، ومطعم لوليفيو رستورانتيهالأنيق، ومطعم تورو لوكو ستيك هاوس، ومطعم وردهة بودروم. وتشمل الباراتوالردهات نرجيلي، وبار1، وبار مسبح بودروم سويم آب، وذا بريز بار خاصبجانب المسبح.
يقدم ريكسوس النخلة دبي مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه المباشر المفعمةبالحيوية للعائلات، والأصدقاء، والأزواج. ويمكن للضيوف، الاستمتاع بالفِرقالموسيقية الحية، ومغنيي الأوبرا، وعروض الرقص، وموسيقى الدي جي، وغيرذلك الكثير، وذلك اعتماداً على الموسم. وبالنسبة إلى الأطفال، فسيجدونبانتظارهم ورشة ريكسي للفنون، وجونيور تاون، وحديقة مائية مع منزلقات، وكرنفال ريكسي للأطفال، ونادي الأطفال.
ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات
يوفر ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات تجربة فريدة لقضاء عطلة عائلية. يقعالفندق على شاطئ جزيرة السعديات الساحر في أبوظبي، ويطل على المياهالزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة في إحدى الوجهات العربية الرائعة. وتوفر الجزيرة معالم طبيعية وثقافية رائعة، بما في ذلك متحف اللوفر. وللراغبينفي استكشاف ثقافة مدينة أبوظبي وتراثها الغني، يبعُد وسط المدينة مسافةقصيرة بالسيارة.
توفر الغرف والأجنحة المصممة بأناقة إطلالات رائعة على الحديقة والبحر. وتشمل خيارات الغرف غرفة ديلوكس بإطلالة على الحديقة، وغرفة ديلوكسبإطلالة على البحر، وغرفة بريميوم ذات مدخل إلى المسبح، وتشمل المطاعم مطعم تركواز الذي يفتح أبوابه لاستقبالالضيوف طوال اليوم، ومطعم لوليفو الإيطالي حسب الطلب من القائمة، ومطعمأجا وتبانياكي الياباني التقليدي، ومطعم ميرميد المتوسطي، ومطعم أوريانتالذي يقدم المأكولات التركية الملهمة. وتتنوع البارات بين التي تتخذ من جانبالمسبح موقعاً لها وتفتح عالماً من الاسترخاء والأخرى المطلة على الشاطئ، بمافي ذلك بار هايلايتس، ومطعم بيبولز، وبار الردهة، وبار أكوا، وبار فيتامينلتناول مجموعة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية، وبار آم علىالشاطئ.
يوفر الفندق مجموعة من التجارب التي تضفي أجواءً من النقاء والراحة في منتجع أنجانا الصحي.
ريكسوس مارينا أبوظبي
يُعد ريكسوس مارينا أبوظبي معلماً معمارياً أيقونياً يجمع بين أفضل ما فيالثقافتين العربية والتركية، والمطاعم، والضيافة. ويقع ريكسوس مارينا أبوظبيفي قلب مركز التسوّق، والترفيه، والسكن، في أبوظبي، وهو منتجع متعددالأوجه يطل على المياه المتلألئة والشاطئ الرملي.
يمثّل فندق ريكسوس مارينا أبوظبي صرحاً متعددة الاستخدامات ويتألف من563 غرفة فسيحة للضيوف و51 جناحاً مجهزاً بوسائل الراحة الفاخرة، ومنطقةرائعة في الهواء الطلق تضم 3 مسابح، ومنطقة منفصلة لمسبح الأطفال، وشاطئاً رملياً أبيض مع كابانا خاصة، و10 مطاعم وبارات مميزة، وصالة بريفيهالفاخرة التي تتميز بإطلالات بانورامية على الخليج العربي، ومنتجعاً صحياً للاستمتاع بتجارب تجديد الحيوية، ومركز لياقة بدنية حديث، و10 قاعاتاجتماعات خاصة مزودة بأحدث تجهيزات الصورة والصوت، وقاعة احتفالاتكبرى تسع بين جدرانها 1,000 ضيف.
ريكسوس باب البحر
يتربّع ريكسوس باب البحر على طول شاطئ جزيرة المرجان برماله البيضاء، وهو المنتجع العائلي الأكثر أصالةً وشمولاً في رأس الخيمة. وتضم مبانيالفندق المميزة التي تتخذ شكل الهرم، 715 غرفة وجناحاً مجهزاً تجهيزاً جيداً، مع إطلالات خلابة على 8 مسابح في المنتجع، وملاعب كرة السلة والتنس، وحديقة مائية.
يمكن للضيوف الاختيار من بين غرف ديلوكس، وغرف بريميوم، وأجنحة عائليةمريحة للأطفال، وأجنحة عائلية متصلة، وأجنحة عائلية بغرفتي نوم، وأجنحةجونيور بغرفتي نوم، وأجنحة سينيور بثلاث غرف نوم، وأجنحة كينغ بثلاث غرفنوم. وتُعد غرف ديلوكس مثالية لشخصين، بينما يمكن لأجنحة كينغ بثلاث غرفنوم أن تستوعب بشكل مريح ما يصل إلى 6 أشخاص بالغين و3 أطفال.
ومع وجود 16 مطعماً .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا