عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمير حائل: حققنا قفزات نوعية خلال 7 سنوات

أكد أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد أن منطقة حائل، بفضل الله وتوفيقه ثم بدعم القيادة، حققت قفزات كبيرة خلال السنوات السبع الماضية في جميع المجالات، ولاسيما المجال السياحي وأرقام نقاط البيع. جاء ذلك في جلسة سموه الاثنينية مع أهالي منطقة حائل ومديري فروع الوزارات الحكومية والعسكرية، حيث أشار إلى العمل نحو خلق مناخ استثماري وتجاري يعود بالفائدة على أبناء المنطقة وتوفير فرص العمل واستغلال الحراك وتفعيله.

وأشار سموه إلى أن المنطقة خلال الأيام الماضية شهدت العديد من الأحداث والزيارات من قبل والمياه والزراعة ووزير الاستثمار، حيث لمسنا من خلالها الحرص والاهتمام، مشددا على ما تمتلكه المنطقة من مقومات وقدرات كبيرة لتأمين الأمن الغذائي في هذا الوطن الكبير، معرباً عن سعادته في إثراء القدرة المكانية والمقومات للمنطقة وترجمة الفرص التي تحظى بها والتي نتطلع لاستثمارها واقتناصها من قبل القطاع الخاص.

وفي سياق متصل، أشاد سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بالبرامج التنموية التي تقدمها الدولة، والتي سخرت وزاراتها وأجهزتها لدعم تلك البرامج في سبيل أن تعود بالفائدة على الوطن وأبنائه، معبرا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل جميع الجهات المعنية لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

من ناحية أخرى، هنأ سموه رئيس مجلس إدارة نادي الطائي عمير العمير بمناسبة تنصيبه رئيساً لمجلس إدارة النادي، متمنياً له ولجميع أندية المنطقة التوفيق وأن يكون لها حضور فاعل ومميز، مؤكدا أهمية الدور الرياضي في تعزيز الروح المجتمعية والشبابية في المنطقة.

يذكر أن جلسات سموه الاثنينية من كل أسبوع تعد منصة تواصل فعالة بين القيادة والمجتمع، حيث يتم مناقشة العديد من القضايا والمواضيع التي تهم أهالي منطقة حائل، مما يساهم في تعزيز التواصل وتقديم الحلول المناسبة للتحديات التي تواجه المنطقة، إذ إن تفاعل سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد مع المواطنين يعكس اهتمام القيادة برفاهية المجتمع وتطوير المنطقة في مختلف المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا