عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الليلة نهائي بطولة المنتخبات الإقليمية بين جازان والرياض

تم النشر في: 

29 يوليو 2024, 10:20 مساءً

تُقام مساء اليوم، المباراة النهائية لبطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، التي تستضيفها مدينة الطائف، وينظمها الاتحاد لكرة القدم.

ويجمع النهائي، بين منتخبي جازان والرياض، على الملعب الرئيس في مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، عند تمام الساعة التاسعة مساء، وتسبقه مباراة تحديد المركز الثالث بين فريقي القصيم وجدة، على الملعب الرديف في مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

وتأهل منتخب جازان بعد أن تغلب على نظيره القصيم بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت بالتعادل السلبي، كما تأهل منتخب بعد فوزه فاز نظيره منتخب بنتيجة 2-0.

يُذكر أن بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، بدأت في 18 يوليو الجاري بمشاركة 14 منتخبًا إقليميًا يمثلهم 358 لاعبًا تم اختيارهم من الأندية الرسمية والأكاديميات المعتمدة ومراكز التدريب الإقليمية والأندية الخاصة، والهدف منها اكتشاف المواهب في سن مبكرة والعمل على صقلها وتطويرها، تنفيذًا لأحد أهداف الاتحاد السعودي الاستراتيجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا