عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

بالأسماء.. سفارة المملكة في أيرلندا تكرم 3 سعوديات بارزات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كرم القائم بالأعمال بالنيابة لدى سفارة المملكة العربية في أيرلندا عبدالسلام بن عبدالله المشيطي، رائدات سعوديات متميزات في مجالات متعددة، بحضور القائم بأعمال الملحقية الثقافية السعودية في دبلن د. عبدالعزيز بن فهد الفهيد.

ونوه المشيطي خلال الحفل بما حققته المرأة السعودية من إنجازات ونجاحات في مختلف المجالات، مشيرًا إلى الدعم المستمر من القيادة الرشيدة لتمكينها وإبراز مهاراتها وإنجازاتها على الصعيدين المحلي والدولي.

أسماء المكرمات

وشمل التكريم د. جنان الديحان، التي قدمت إسهامات بارزة خلال فترة عملها في الملحقية الثقافية السعودية في أيرلندا، إذ دعمت العديد من الأنشطة والفعاليات، وساعدت الطلاب السعوديين في تجاوز الصعوبات الأكاديمية.

سفارة المملكة في أيرلندا تكرم رائدات سعوديات بارزات - واس

وسمر بنت عبدالمحسن السلطان، التي سجلت اسمها في قوائم أوائل السعوديات في قطاع التقنية على المستوى العالمي، بفضل عملها في مراكز قيادية في شركة ميتا، وهي أول سعودية وعربية تشغل هذا المنصب، وحققت إنجازًا كبيرًا بترشحها ضمن القوائم النهائية لثلاث جوائز تقنية مرموقة مقدمة من جي بي مورغان.
كما كُرمت الطالبة ود عدنان باكدم، نظير فوزها بالقلادة الذهبية في مسابقة آيتكس العالمية لعام 2024 في ماليزيا، وتمثيلها لوطنها وابتكارها ًا إلكترونيًا يساعد طلاب الطب البشري في دراساتهم الأكاديمية والتطبيقية، إضافة إلى مشاركتها في مشاريع بحثية دولية بجامعتي ترينيتي ودبلن في أيرلندا، كما جرى تعيينها في منصب نائبة رئيس لقسم بشبكة الصحة العالمية الأيرلندية.
سفارة المملكة في أيرلندا تكرم رائدات سعوديات بارزات - واس

سفارة المملكة في أيرلندا تكرم رائدات سعوديات بارزات - واس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا