عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

خبراء عالميون يناقشون مستقبل صحة القلب بالرياض سبتمبر المقبل

تحت رعاية الصحة فهد الجلاجل، ينظم تجمع الصحي الأول بالشراكة مع جمعية القلب السعودية "مؤتمر القلب العالمي 2024" في العاصمة الرياض خلال الفترة من 12 - 14 سبتمبر 2024م، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين والمتخصصين المحليين والعالميين في مجال صحة القلب.
وقال قائد مسار القلب في "التجمع الأول" د. مبارك الدوسري، إن الملتقى سيشمل العديد من ورش العمل والجلسات العلمية والحوارية التي ستناقش أمراض القلب وأحدث تقنيات علاجها، وأبرز مستجدات الرعاية القلبية، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال، بالإضافة إلى دور الطب الاتصالي في تحسين ورفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين. CME HOURS
Hybrid Conference & Exhibition
13 - 14 DECEMBER, 2024
Registration: This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— جمعية القلب (@TheSaudiHeart) https://twitter.com/TheSaudiHeart/status/1819201403182625240?ref_src=twsrc%5Etfw

تحسين صحة المجتمع

وأضاف أن المشاركين والمسجلين في الملتقى سيحصلون على ساعات تعليم طبي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وأشار د. الدوسري إلى أن المؤتمر يعدّ الأول من نوعه بين تجمعات العاصمة، ويأتي ضمن جهود "التجمع الأول" في تحسين صحة المجتمع وتعزيز جودة الرعاية الصحية التخصصية والعامة وفق مستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي ورؤية المملكة 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا