عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

كروفورد يحصل على لقب بطل العالم في أربعة أوزان رسمية بعد نزال كبير مع مادريموف

تم النشر في: 

04 أغسطس 2024, 2:33 مساءً

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أن «RIYADH SEASON CARD»، الذي اختتم صباح اليوم، وأقيم في لوس أنجلوس للمرة الأولى خارج المملكة، لن يكون الأخير، وأنه سيتكرر مراراً سواءً في كاليفورنيا حيث يقام الآن، أو في ولايات أخرى.

وكشف عن تقديم عرض لنزال قوي للملاكم المكسيكي سول الفاريز (كانيلو) لمواجهة تيرنس كروفورد أو فيرجيل أورتيزجونيور.

وعلى هامش النزال، جرى الإعلان عن وضع اسم المستشار تركي آل الشيخ في قاعة مشاهير الملاكمة الدولية فينيفادا التي تُعنى بتكريم الملاكمين والمدربين وغيرهم من المساهمين في الملاكمة في جميع أنحاء العالم.

وخلال النزال الرئيسي، بين الأوزبكي إسرائيل مادريموف والأمريكي تيرنس كروفورد، حُسم الفوز لصالح كروفورد بالإجماع، ليتسلم حزام WBA للوزن المتوسط ويصبح بطل العالم في أربعة أوزان رسمية.

كما تعادل كل من الملاكم زياد المعيوف والأمريكي ميشيل بولك بقرار جميع الحكام, فيما فاز ستيفنيلسون بالضربة القاضية في الجولة الخامسة ضد ماركوس فاسكويز الذي سجل أول خسارة في مسيرته بينما حقق الكوبي أندي كروز انتصاراً بالضربة القاضية ضد المكسيكي أنطونيو موران.

وفي المواجهة بين الكوبي ديفيد موريل والأمريكي راديفوييكا لايدزيتش، نجح الأول بقرار بالإجماع في الحصول على حزام رابطة الملاكمة العالمية (WBA) للوزن الخفيف الثقيل، وذلك بعد 12 جولة شهدت الكثير من التحفظ والحذر من كلا الملاكمين.

وفي نزال الوزن الثقيل، أسقط الكونغولي مارتن باكولي خصمه الملاكم جارد أندرسون أربع مرات طوال خمس جولات حتى قرر الحكم منح الفوز للملاكم القادم من أفريقيا بقرار الضربة القاضية.

وفي نزال آخر جمع بين آندي رويز وجاريل ميلر، جاءت النتيجة متكافئة بالتعادل، وبعد 12 جولة، فاز المكسيكي خوسيه فالينزويلا بقرار الحكام على مواطنه إسحاق كروز ليحصل على حزام رابطة الملاكمة العالمية للوزن الخفيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا